كيف تنسق الفاشينيستا العربيات الحلي مع إطلالاتهن اليومية؟

انتشرت أخيراً صيحة تنسيق عدة قطع من المجوهرات معاً، وعلى الرغم من أن هذه المهارة تتطلب خبرة فنية، لكن اتقانها يضمن لعاشقات الأناقة إطلالة عصرية ولافتة. يسهم تنسيق قطع متعددة من نفس فئة المجوهرات على إضفاء التجدد على تشكيلة مجوهرات كل سيدة. هذا وتقدم لوكات الفاشينيستا العربيات دليلاً لتنسيق المجوهرات معاً بما يتناسب مع أي إطلالة.

-    التركيز على منطقة الرقبة: عند تنسيق المجوهرات في منطقة الرقبة، ينبغي البدء بارتداء القلائد الأكثر طولاً ثم الأقصر بالتدريج. فالقطعة الأطول ينبغي أن تضمّ قلادةً تنتهي برمز مثلاً يحاكي شكل القلب أو مفتاح لتمنح الرقبة مزيداً من الطول والرشاقة.  أمّا عند ارتداء القطع الأقصر، يمكن تجربة قطع أفقية، تماماً مثل العقود الضيقة ما يتيح تنسيق مجموعة من القلائد حسب الرغبة لتزيين منطقة الرقبة بأحجار مشرقة. هذه الصيحة ليست رائجة للمجوهرات المعدنية فقط،  بل أيضاً قلائد الخرز الملوّنة رائجة جدّاً!

التركيز على منطقة الرقبة في تنسيق المجوهرات 

 


-    ألوان حيوية إلى إطلالة المجوهرات: تقدّم الأحجار الكريمة الملوّنة خياراً مثالياً لعاشقات التجديد، حيث يمكن الاستمتاع بإطلالة لافتة من خلال تنسيق عدة خواتم مرصعة بالأحجار الكريستالية أو شبه الكريمة، لتمنح السيدة العصرية إطلالةً أنيقةً. وأنت أيضاً لا تتردّدي بفعل ذلك واختاري تلك المرصّعة مثلاً بحبيبات الماس أو الذهب الأبيض، أو تلك باللون الذهبي العريض أو حتى البليكسي بستايل الـ CHUNKY إذا كنت تريدين شيئاً غير تقليدي أبداً...

 

نتالي فنج بمجوهرات بألوان حيوية


-    مجوهرات المعصمين : يجب أن تتميز هذه الأساور بالحيوية بفضل التناغم بين بريق الفضة أو الذهب والأحجار الكريمة الملوّنة بتدرجات زاهية. ويمكن تنسيق هذه القطع الخفيفة الوزن معاً للاستمتاع بإطلالة جريئة بكل سهولة.

 

                                                                     العنود بدر ترتدي الاساور 


-    أقراط ذهبية : في الكثير من لوكاتهن، اعتمدت المؤثرات في لوكاتهن اليومية أقراط الأذن الذهبية بطريقة بسيطة وناعمة مع تسريحة شعر مرفوعة.  هذه الأقراط هي من الـ must haves في خزانة مجوهرات كل امرأة، حيث يمكن أن تضعها مع الأزياء اليومية وطبعاً مع الإطلالة المسائية. 

 

اقرئي أيضاً:مجوهرات الفاشينيستا العربيات في الصيف

 

                                                                         عهود العنزي بالافراط الذهبية

أضف تعليقا