نظارات شمسية للخريف كما اختارتها الفاشينيستا العربيات

  • النظارة الشمسية ليست مجرد أكسسوار يكمل أناقتك، بل هي أيضاً تحمي عينيك من أشعة الشمس الضارة، وتمنحك القدرة على الاستمتاع بالشمس بلا مشاكل. ومثل أي قطعة أزياء أو أكسسوار، للنظارات الشمسية صيحات تتغير وتتجدد مع كل موسم، لذا رأينا أن نستعرض لك بعضاً من تلك الصيحات الرائجة لهذا الخريف وأمثلة عليها من صور الفاشينيستا العربيات المفضلات لدينا، لتعرفي كيف تختارين التصميم الأمثل لك. فالنظارة الشمسية هي قطعة لا يمكن التخلي عنها في أيّ حال من الأحوال، إنها تحمي العين، تكمل أناقتك، تزيدك ثقة بنفسك، إنها ليست مجرد قطعة أكسسوار إضافية، بالنسبة لبعض السيدات، إنها قطعة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها، وهذا الخريف، مثل كل شيء في عالم الموضة، يجري تطوير صيحات الثمانينيات والتسعينيات هذه الفترة بشكل عصري لتعود من جديد لنرى العدسات الملونة، والأطُر الضيّقة والدائرية ذات الستايلات المرحة.

    صيحات نظارات شمسية رائجة للخريف

     


    -    العدسات الملونة: النظارات الشمسية ذات العدسات الملونة هي الصيحة الأكثر شيوعاً على الإنستغرام، مع معدل مشاركة يزيد بنسبة 20٪ عن الستايلات الأخرى. لذلك، إذا كنت تتطلّعين إلى الاستثمار في قطعة جديدة واحدة فقط هذا الموسم، اختاري نظارتك بعدسات ملونة جذابة.

     

     

    شوق


        النظارات الشمسية الرياضية: سعيدات الحظ هن من استثمرن في زوج عندما بدأت هذه الصيحة بالظهور في العام الماضي، النظارات الشمسية الرياضية لا تزال موجودة بقوة، بل إنها تنتشر أكثر، فهي تحظى بمعدل انتشار أعلى بنسبة 17٪ من النظارات الشمسية الأخرى على إنستغرام.

     

     


    -     النظارات الريترو: مثل نظارات الطيارين، والأطر المعدنية، والشريط العريض العلوي، موجودة باعتدال، كما أنها الصيحة الأكثر كلاسيكية في كل ما سبق.

     

     

     

    هنوف طلال 


    -    النظارات الرفيعة: نعني هنا تلك ذات الإطار الرفيع التي شكلت عودة قوية هذا الموسم  وقد رأينا الكثير من الفاشينسيتا يتألقن بها.

     

     


    -    عدسات المرايا: يبدو أن هذه الصيحة لن تزول في أي وقت قريباً. على مدى موسمين الآن، هي من الصيحات الأكثر روجاً وشعبيتها مستمرّة حتى أننا رأينا كل الأشكال منها خلال أسابيع الموضة.

     


     

    مريم محمد

     

    -    الإطارات بألوان قوية: النظارات المواكبة لصيحة الطبقية اللونية كانت رائجة الموسم الماضي، ولكن الإطارات ذات الألوان القوية رائجة للغاية الآن والأصفر هو أحد الألوان الأقوى. اختاري مع هذه النظارات عدسات متماشية مع لون الإطارات أو متناقضة.

     

    اقرئي أيضاً:أحدث موضة نظارات شمسية من وحي النجمات

    أضف تعليقا