فساتين محجبات للخريف تكسوها الورود

لم يعد وارداً القول أن نقوش الأزهار تزين كل شيء في موسمي الربيع والصيف فقط. فهذه النقوش باتت متواجدة وبقوة طوال العام وهي متوفرة على كل إطلاقات الموضة. لذا، من الطبيعي أن تجد هذه النقوش طريقها الى فساتين  المحجبات  الانيقات في  الخريف ايضاً، وبالفعل، جاء تواجدها قوي في إطلالات مختلفة وأنماط رائعة، فأشعرنن بنفحات الأزهار وعبيرها لشدة جمالها وألوانها اللافتة والتي تشعرنا وكأنها تكاد تكون حقيقية. فقد استلهمت نقوش الفساتين التي اختارتها المحجبات من أزهار وورود تنقلك مباشرة الى عوالم جديدة من المرح والعصرية. فيبدو كأنه مع قدوم الطقس البارد، تأتي الحاجة الى إضاءة ستايلنا بألوان جذابة وبتصاميم أنثوية ناعمة.

 

 

 

بعدما اعتدنا رؤية الأزهار الناعمة الصغيرة على الكثير من الفساتين في المواسم الماضية، التي تعتبر كلاسيكية بعض الشيء، وهي ما زالت رائجة هذا الموسم، اختارت المحجبات أشكالًا أكثر جرأة، كبيرة، غرافيكية، وأكثر بروزًا. أما الأكسسورات الناعمة التي اخترنها مع هذه الصيحة، فهي طريقة رائعة ليتركن التأثير الأقوى لفساتينهن. 

 

 

هذه النقوش هي عنوان الأنوثة التامة... كوني جريئة: بالطلة الصحيحة، بوسعك أن تمنحي نقوش الأزهار شعورًا جريئًا وجذابًا على غرار طلات الفاشينيستا المحجبات ولا تخافي الإبتعاد عن الكلاسيكية والتصاميم أحادية اللون الخالية من الرسوم والتفاصيل، وجربي مواكبة هذه الصيحة المنعشة حتى في إطلالاتك الهامة واتخذي من فساتين هؤلاء الأنيقات مثالا يحتذى به. فبدلًا من انتقاء ورود بألوان الباستيل، انتقي نقوشًا أكبر وبألوان أكثر جاذبية. 

 


مع بداية الخريف، يتخلى الكثير عن أزيائهم الزاهية ويبحثن عن طلة أكثر جرأة. بدورك، اختاري أن تكوني فريدة من خلال انتقاء القطع ذات هذه النقوش التي توحي بالمرح. نقوش الأزهار رائجة جدًا على الدوام وترينها حتمًا في كل مكان، فهي خفيفة، أنثوية، ومنعشة. ارتداء هذه الأنماط سيمنحك طلة مفعمة بالشباب تميل الى البوهيمية من دون التخلي عن أناقتك.

 

اقرئي أيضاً:فساتين محجبات للقصيرات موضة خريف 2021

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات