فساتين محجبات للقصيرات موضة خريف 2021

  •  

     

    سجلت الفساتين المحتشمة المصممه بأكمام طويلة حضور لافت ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2021 - 2022 وتميزت بالتنوع من حيث الألوان والقصات.
    ألقي نظرة على أحدث الموديلات المناسبة لصاحبات القامة القصيرة وانتقي منها ما يجدد خزانتك للموسم الجديد.

     

    اقرئي أيضا : فساتين محجبات موضة ربيع 2022 من أسبوع لندن

     


    فساتين بليسيه موضة 2021

     

    بالنظر إلى مجموعات خريف وشتاء 2021 - 2022 لاحظنا الحضور الكبير للفساتين البليسيه والتي تأتي في صالح القصيرات، أحببنا الفستان المحتشم المشجر ذي الياقة العاليه والأكمام المنفوخه من توقيع ماركة جاسون وو Jason Wu والفستان الأبيض المطبع من مجموعة إرديم Erdem.

     

     

     

    فساتين ساده تزيد الطول

     

    تأتي موضة الفساتين الساده التي هيمنت على عروض الأزياء الجاهزة في صالح القصيرات خاصة الموديلات القريبة للون الجلد كما في الفستان الصوف المزين بالكشاكش حول الصدر والكتفين من توقيع كلوي Chloé والفستان الطويل مستقيم القصة منفوخ الكمين من تصميم باجلي ميشكا Badgley Mischka.


    برزت أيضًا الفساتين السوداء الساده، أعجبنا الفستان الميدي المكشكش من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab والفستان الطويل المزود بحزام أسود رفيع من ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

     

     

     

     

    فساتين A line موضة الموسم

     

    حظيت الفساتين بقصة A line بحضور لافت ضمن مجموعات خريف 2021 وهى من الموديلات التي تساعد في إطالة القامة، أحببنا الفساتين المونوكروم الطويلة من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.


    كما لفتنا الفستان الأحمر الميدي عالي الخصر من مجموعة آندرو جن Andrew Gn والذي نسق مع بوت طويل من نفس لونه.

     

     

     


    فساتين بحواف غير متساويه

     

    انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين بالحافه غير المتساوية لا سيما الموديلات الميدي مثل الفستان الأسود المنقطمنفوخ الكمين من توقيع برابال غورونغPrabal Gurungوالفستان الطويل المطبع بشكل عامودي ومنسق مع صديري أسود قصير من توقيع المصمم إيلي صعب Elie Saab.

     

     

     

    أضف تعليقا