احدث موديلات فساتين مزينة بالورود 2022

  •  

     

    جددي خزانتك بألوان زاهية وتصاميم حيوية، واحدث موديلات فساتين مزينة بالورود 2022، حيث أنها الصيحة المفضلة للفتيات، ولا تنتهي موضتها بمرور السنين، وفي عروض أزياء ربيع وصيف 2022، ظهرت العديد من موديلات فساتين مزينة بنقشات الورود الملونة، وسوف نطلعك على أجملها.

     

    اقرئي أيضا : فساتين مزينة بالورود من وحي الفاشينيستا

     


    فساتين Cinq a Sept

     

     

     

     

    قدمت ماركة Cinq a Sept فساتين مزينة بالورود 2022 بألوان فاتحة وداكنة، ومنها فساتين بأكمام طويلة أو بأكمام قصيرة مع طول متوسط، ويمكن تنسيقها في مختلف المواسم، ففي الخريف، يمكنك اعتمادها مع بوت وجاكيت قصير.

     

    فساتين مونيك لولييه

     

     

     

     

    كما نعرف عن ماركة مونيك لولييه Monique LHuillier اهتمامها بنقشات الورود التي تمنح المرأة إطلالة أنثوية جذابة، فإنها قدمت لعام 2022 مجموعة مميزة من الفساتين المزينة بطبعات الورود، وتنوعت بين الفساتين القصيرة والطويلة، الفساتين بأكمام طويلة وبدون أكمام، كما قدمت تصاميم تخطف الأنفاس باللون الأبيض المزين بالورود السوداء لتناسب المساء والسهرات.

     

    فساتين تاداشي شوجي

     

     

     

    أيضاً قدمت ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji مجموعة مميزة من الفساتين المزينة بالورود لعام 2022، وبقصات متنوعة، والتي تتخذ طابع أنثوي راقي، وبرزت عدة صيحات في فساتين تاداشي شوجي، مثل الفساتين الأوف شولدر والفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف، وكذلك فساتين بأكمام طويلة تناسب المحجبات.

     

     

     


     

    أضف تعليقا