من وحي كيت ميدلتون مجوهرات ملكية لن ترهق ميزانيتك 

كيت ميدلتون دوقة كامبريدج هي ملكة بريطانيا المستقبلية وبالتأكيد تستطيع استعارة المجوهرات الملكية وارتدائها في المناسبات الخاصة. 
لكن عندما لا يتطلب الأمر منها أناقة ملكية فإنها تميل إلى الاستعانة بمجوهرات بسيطة سواء من حيث التصميم أو الكلفة لتكمل بها أناقتها. وهي تنجح في استخدام هذه المجوهرات بطريقة ذكية تؤكد على حسها العالي بمفهوم الأناقة.

إليك 7 قطع مجوهرات ارتدتها كيت وأبهرتنا بها يمكنك اقتناؤها لإكمال أناقتك من دون إرهاق ميزانيتك. 

1- الدوقة ارتدت بولي بيتال Polly Petal Drop earrings وهما زوجين من الأقراط من أكسسورايز Accessorize لا تزيد قيمتهما عن 14 دولار أميركي ويتميزان بلونهما الزهري الذي اختارته كونه يتكامل مع الطبعات الزهرية على فستانها. 
المناسبة كانت لزيارة مهرجان الحدائق في قصر هامبتون للإطلاع على الحديقة التي صممتها والتي حملت عنوان العودة إلى الطبيعة عام 2019 

 

2- اختارت  الدوقة عام 2020  زوجين من الأقراط من أتش أند أم H and M يعتقد الخبراء أن قيمتهما لم تتجاوز 10 دولارات أميركية.

 

 

3- خلال زيارة الدوقة وزوجها إلى أيرلندا  في مارس 2020 ارتدت أقراط من الذهب الأصفر على شكل أوراق نبتة النفل وهي النبة القومية في أيرلندا. 
الأقراط Mini Cupid Hoops كانت من دانيلا درابر Daniella Draper ويبلغ ثمنهما 350 دولار أميركي. وقد نسقتهما الدوقة مع عقد Baby Shamrock من المصممة نفسها قميته 470 دولار أميركي. 

 

 

4- لحضور حفل استقبال لم تتوان الدوقة عن اختيار زوجين من الأقراط مرصعين بحبوب اللؤلؤ على نمط الباروك Soru Baroque Pearl Double Sided Earrings  قيمتهما 235 دولار أميركي. 

 

5- في أول ظهور لها بعد انتهاء حالة الإغلاق العام في بريطانيا بسبب كوفيد ولحضور مناسبة في مركز الحدائق في نورفولك في يناير 2020 اختارت الدوقة أقراط Monica Vinader Siren Wire من الأونيكس الأخضر قيمتهما 230 دولار أميركي .

 

 


6- دوقة كامبريدج وللقاء الموظفين والطلاب في مدرسة ابتدائية في بورنلي خلال الإغلاق عام 2020 اختارت زوجين من الأقراط الذهبية على شكل نبتة السرخس من Catherine Zoraida قيمتهما 281 دولار أميركي.

 


7- في أبريل 2021 اختارت كيت أقراط Orelia Chain Huggie Hoop باللون الذهبي بقيمة 22 دولار أميركي .

 

اقرئي أيضاً:أبرز العقود التي زينت عنق كيت ميدلتون

 

أضف تعليقا