أجمل موديلات معاطف ماكسي موضة شتاء 2022 

  •  

     

    مجددًا وجدت المعاطف الماكسي طريقها إلى مجموعات الأزياء الجاهزة وشكلت جزء لا يمكن تجاهله من إتجاهات خريف وشتاء 2021 – 2022، الطبعات الزاهية كانت سيدة الموقف إلى جانب الأبيض والجملي بمختلف تدرجاته، كما حضرت الموديلات المبطنه والمطرزه بالترتر.

     

    اقرئي أيضا : صيحات معاطف شتاء 2022

     


    معاطف ماكسي مطبعة لإطلالة فريدة

     

    تأتي المعاطف الماكسي المزينة بالطبعات على أول لائحة صيحات خريف 2021 حتى أنها قدمت بألوان زاهية لتنقل إطلالتك إلى مستوى آخر من التفرد، قدمت ماركة جاسون وو Jason Wu معطف أزرق Double breasted مزين ببورتريه كبير وورد حول منطقة الصدر منسق مع بوت أبيض طويل، فيما ظهرت عارضة إميليا ويكستد Emilia Wickstead بمعطف أبيض مطبع بالورود الزرقاء ومنسق مع فستان ميدي من نفس اللون والنقشة.

     

    معاطف ماكسي للسهره آخر موضة

     

    خطفت أنظارنا المعاطف الطويلة المناسبه للسهرة التي رأيناها على منصات عروض خريف 2021 لا سيما الموديلات الفرو كما في المعطف الأبيض المزود بغطاء للرأس من مجموعة بربري Burberry، لفتنا أيضًا المعطف الأسود المغلف بالترتر اللامع والمزين بحزام يزين الخصر الذي تألقت به عارضة مايكل كورس Michael Kors.

     

    المعاطف البيضاء والجملي نجمة الموسم

     

     

    بالنظر إلى مجموعات خريف 2021 لاحظنا هيمنة المعاطف البيضاء على مدرجات العرض، قدمت ماركة آدم ليبيس Adam Lippes معطف مزين بشقين على الجانبين، بينما ارتدت عارضة سلفاتوري فيراغاموSalvatore Ferragamo معطف بخامة مضلعه مزين بجيوب على الجهتين.


    نافست المعاطف الجملي بقوة هذا الموسم وقدمت ماركة Acne Studios موديل ماكسي عالي الياقة مزين بحزام عريض، أحببنا أيضًا المعطف الفاتح المبطن بالترتر الذهبي والمنسق مع فستان طويل ترتر من مجموعة مايكل كورس Michael Kors.

     

     

     

    أضف تعليقا