أبرز صيحات معاطف 2022 من أسبوع ميلانو 

 

 

أنطلقت عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2022 والتي قدمت باقة فخمة من المعاطف نستعرضها لكِ لتكتشفي من خلالها أبرز صيحات العام الجديد.

 

اقرئي أيضا : أجمل موديلات معاطف موضة ربيع 2022 من أسبوع نيويورك

 


معاطف ملونة 2022 من أسبوع ميلانو

 

 

 

سجلت المعاطف الملونة حضور لافت على منصات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، لفتنا المعطف البرتقالي الطويل ذي الياقات العريضة من توقيع ماكس مارا Max Mara المنسق مع توب وتنوره جلد قصيرة من نفس لونه.


أحببنا أيضًا المعطف الأصفر عريض الكتفين من توقيع جل ساندر Jil Sander ونرشحه للنحيلات طويلات القامة.

 


معاطف مطبعة موضة ربيع 2022

 

 

 

برعت كبريات دور الأزياء الإيطالية في تصميم تشكيلة من المعاطف المزينة بالطبعات وسيطرت الموديلات المغلفه بنقوشات الحيوانات على أغلب العروض،ظهرت عارضة روبرتو كافالي Roberto Cavalli بمعطف طويل واسع مزين بطبعة الحمار الوحشي، كما تألقت عارضة جل ساندر Jil Sander بمعطف قصير من نفس الطبعة ولكن مزين بياقات جلد سوداء.

 


معاطف بخامات خفيفة موضة 2022

 

 

 

لم تغب المعاطف ذي الخامات الخفيفة Trench coats عن عروض أسبوع ميلانو لربيع وصيف 2022، قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti تصميمات مثالية لإطلالات الفصول الإنتقالية تميزت بألوانها الترابية التي تنوعت بين الجملي الفاتح والكاكي كما أحببنا طولها الذي يغمر الجسم بالكامل.


أعجبنا أيضًا المعطف الميدي الذي يمزج بين اللونين الجملي الفاتح والبرتقالي من مجموعة ماركة إيترو Etro.

 


معاطف شتوية فخمة من أسبوع ميلانو

 

 

 

كشفت دور الأزياء العالمية عن مجموعة فخمة من المعاطف ذي الخامات الشتوية الفخمة وفي مقدمتها المعطف الفرو الذي لطالما أرتبط بعروض دار فندي Fendi وقدم هذا العام بألوان فاتحة جمعت بين الأبيض والبيج واللافندر الرائج.


لفتنا أيضًا الحضور الكبير للمعاطف الجلد ورصدنا لدى ماكس مارا Max Mara موديل جملي قصير يعلو الركبه مميز بياقاته العريضة.

 

 

 

 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة