أبرز صيحات معاطف من مجموعات ما قبل خريف 2021

  •  

     

    تحضري للموسم الشتوي المقبل بأجمل المعاطف الفخمة واكتشفي معنا أبرز الصيحات والموديلات التي أدرجتها أعرق الدور العالمية ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021.

     

    اقرئي أيضا : معاطف موضة خريف 2021 من أسبوع ميلانو بحسب الطول

     


    معاطف بأزرار على الجانبين موضة 2021

     

     

    لم تغب موضة المعاطف المزينه بأزرار على الجانبين عن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021،قدمت ماركة ماجي مارلين Maggie Marilyn معطف زهري فاتح مصمم بياقات رفيعة وجيوب على جانبي الخصر، فيما ظهرت عارضة Nehera بمعطف جملي فاتح متوسط الطول يناسب اللوكات الرسمية.


    معاطف ماكسي نجمة مجموعات 2021

     

     

     

    تبقى المعاطف الطويلة الماكسي متربعه على عرش الموضة العالمية، استعيني بها لتحصلي على لوك فخم خلال الموسم القادم،أحببنا المعطف الأخضر عريض الأكتاف والياقات من مجموعة ماركة Marina Moscone، كما لفتنا المعطف الأسود المحدد لمنطقة الخصر من توقيع ماركة موسكينو Moschino.

     

    المعطف الأبيض موضة خريف 2021

     

     

    لا يزال المعطف الأبيض محافظًا على مكانه ضمن لائحة توجهات الموضة لهذا الخريف بعدما أثبت حضور لافت ضمن المجموعات التحضيرية لأشهر الماركات،قدمت ماركة إميليو بوتشي Emilio Pucci معطف Double breasted يغطي الركبه بالكاد.


    سيعجبك أيضًا المعطف الميدي المطرز عند الكتفين والمنسق مع بوت أحمر من توقيع دار جيفنشي Givenchy.

     


    معاطف بياقات عريضة موضة الموسم

     

     

     

    أتت معظم معاطف ما قبل خريف 2021 مزينه بالياقات العريضة لتعيد صيحة السبعينيات إلى الواجهه،أدرجت ماركة Christopher Esber معطف كاكي ميدي واسع مزين بأهداب حول الخصر، أعجبتنا أيضًا المعاطف الموقعه من ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وميسوني Missoni، ذلك الأخير تميز بطبعته التي تمزج بين اللونين الأسود والجملي الداكن.

     


    معاطف الترنش الخفيفة لإطلالة الخريف

     

     

     

    سيظل المعطف الترنش Trench coat من القطع الأساسية التي لا تخلو منها خزانة الخريف وقدمته دور الأزياء العالمية بقصات وأطوال منوعة،قدمت ماركة Ellery معطف كاكي فاتح مزين بحزام أسود عريض وجاء تصميم ماركة Deveaux أكثر بساطة ويناسب إطلالات المكتب.

     

     

     

    أضف تعليقا