فساتين سهرة موضة خريف 2021 من أسبوع باريس

  • عند الحديث عن فساتين السهرة لا بد أن نذكر أسبوع باريس حتى وإن كان مخصص للأزياء الجاهزة، اكتشفي معنا أبرز صيحات خريف 2021 والقطع الفخمة التي ستنافس وبقوة فساتين الكوتور على السجادة الحمراء وفي المناسبات الكبيرة.

     

    اقرئي أيضا : أحدث موديلات فساتين سهرة سوداء من وحي النجمات

     


    فساتين حمراء موضة 2021 من أسبوع باريس

     

    بالأحمر خطفت عارضات أسبوع باريس الأنظار وركزت كبريات الدور العالمية على النغمات الداكنة، الفساتين الطويلة مستقيمة القصة حضرت لدى آندرو جن Andrew Gn وزينت بحزام أسود عريض، أما دار كريستيان ديور Christian Dior فقدمت فستان أحمر روبي منفوش مصمم بتوب على شكل القلب.

     

     

     

    فساتين مزينة بالريش من أسبوع الموضة بباريس

     

    تعود فساتين السهرة المزينة بالريش هذا العام وبقوة حتى أنه استخدم على كامل التصميم كما في الفستان الأسود الطويل من توقيع دار فالنتينو Valentino، فيما فضلت ماركات أخرى إستخدام الريش في تزيين جزء محدد من التصميم فأحببناه على أطراف أكمام فستان آندرو جن Andrew Gn وعلى حواف الفستان اللامع من مجموعة جيفنشي Givenchy.

     

     

     

    فساتين سهرة ترتر من مجموعات خريف 2021

     

    وظف الترتر بشكل رائع لتزيين فساتين خريف 2021، أدرجت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستان طويل الأكمام مغلف بالترتر الذهبي وأشكال الورود المرسومه بالترتر الزهري، فيما تألقت عارضة فالنتينو Valentino بفستان شفاف محبوك بالترتر الفضي.

     

     

     

    فساتين سهرة منفوشة من أسبوع باريس 

     

    وجدت فساتين السهرة المنفوشة طريقها إلى مجموعات خريف 2021، برع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab في تقديم باقة فائقة الأناقة والفخامة من فساتين السهرة السوداء المنفوشة والتي زين بعضها بالكشاكش، من جهتنا أحببنا الفستان الأورغانزا المزين بشق جانبي طويل.


    كما حضرت الفساتين المنفوشة المكشكشه أيضا لدى كريستيان ديور Christian Dior وتميزت بألوانها التي تنوعت بين الصيفي المرح والخريفي الأنيق.

     

     

    أضف تعليقا