فساتين خطوبة 2021 للعروس المحجبة تخفي عيوب الجسم 

 

تكثر حفلات الخطوبة في فصل الصيف لذلك أردنا أن نساعد كل عروس محجبة في إختيار فستان الخطوبة بإستعراض أجمل موديلات فساتين السهرة التي ظهرت بها مؤخرًا الفاشينيستا المحجبات، شاهدي الصور واختاري ما يحاكي ذوقك ولا يفوتك إتباع نصائحنا لإختيار التصميم الذي يخفي عيوب جسمك. 

 

اقرئي أيضا : أحدث موديلات فساتين خطوبة للمحجبات 2021

 

 

فساتين خطوبة للمحجبات القصيرات موضة 2021

 

 

تأتي صيحات فساتين صيف 2021 في صالح قصيرات القامة وقد تبنت الفاشينيستا المحجبات بعض منها وفي مقدمتها فساتين السهرة السادة المميزة بخصرها العالي الذي يزيد من طول القسم السفلي من الجسم، نسقي الفستان باللون الموف الفاتح مع طرحة بيضاء وحذاء نيود أو فضي بكعب رفيع.

ارتدي الفستان الوردي البودر بالأكمام المزمومه حول المعصم والتي تنتهي على شكل الجرس مع طرحة من نفس لونه وحذاء نيود.

 

 

 

فساتين خطوبة للقوام الكمثري من انستقرام 

 

لا تزال فساتين السهرة المنفوشة المطرزة حول الصدر محافظة على مكانها ضمن الصيحات الأبرز لهذا الموسم ما يصب في صالح الممتلئات لا سيما ذوات القامة على شكل الكمثرى حيث تساعد في إخفاء منطقة الفخذين الممتلئة وتعطي الجزء العلوي الكنز مدى أعرض، لائمي بالفستان الأزرق التركواز المحبوك بتطريز فضي مع طرحة وحذاء باللون الفضي أو الرمادي الفاتح.

ارتدي الفستان المنفوش البرتقالي المائل للون الأحمر مع طرحة من نفس اللون وصندال ذهبي ناعم.

 

 

 

فساتين خطوبة للمحجبات النحيفات آخر موضة 

 

بحيل بسيطة يمكن للعروس النحيفة أن تخفي عيوب الجسم خاصة بتوفر موديلات فساتين سهرة ستساعدها في الظهور بقامة أعرض وأكثر إمتلاءًا وفي مقدمتها الفساتين الطبقات اختاري موديل بيج مؤلف من طبقة تول وطبقة من الدانتيل لتحصلي على الطلة المنشودة ونسقيه مع طرحة شيفون من نفس لونه وصندال ذهبي.

اعتمدي الفستان الوردي المصمم بتنورة ضخمة من التول وأكمام منفوخة وأكملي اللوك بطرحة وردية سادة من الساتان وكلاتش ذهبي.

 

 

أضف تعليقا