فساتين خطوبه للعروس المحجبة موضة صيف 2021

 

 

تعتبر حسابات الفاشينيستا ومؤثرات الموضة المحجبات على انستقرام مصدر الإلهام الأول لكل عروس تستعد لحفل خطوبتها حيث تمتلئ بعشرات الخيارات من فساتين السهرة، شاهدي مختاراتنا لكِ واستوحي منها ما يكرس لأناقتك في هذا اليوم المميز.

 

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة للمحجبات من وحي الفاشينيستا

 


فساتين سهره منفوشه للعروس المحجبه

 

اذا كنت تخططين لحفل خطوبه خارج المنزل في إحدى الفنادق الفخمة ننصحك بإعتماد فستان سهره بتنوره منفوشه، بالنظر إلى صور الفاشينيستا سنلاحظ سيطرت الفساتين الورديه بمختلف تدرجاتها على اختيارتهن لا سيما الموديلات المحبوكه بتطريز فضي، نسقيها مع طرحة ساده شيفون أو ساتان من نفس لون الفستان وحذاء أو صندال باللون الفضي.

 

 

 

فساتين ساتان ساده موضة صيف 2021

 

تناسب الفساتين الساتان الساده الناعمة حفلات الخطوبه المقامه على الشاطئ حيث تمنح العروس إطلالة بسيطة وفخمه في الوقت عينه تسهل عليها الحركة، نسقي الفستان الذهبي المزود بطبقه خلفيه مع صندال وطرحة باللون الأبيض، أما الفستان الفضي ذي التنوره المكسره زينيه بحزام من فس لونه يحدد الخصر واعتمري طرحة رماديه فاتحة وانتعلي صندال أبيض.

 

 

 

 

فساتين خطوبه للمحجبات بأكمام منفوخة

 

تألقي كالأميرات في يوم خطوبتك وتبني موضة فساتين السهرة ذات الأكمام المنتفخة Puffy sleeves dresses  لتحصلي على لوك أنثوي مميز يساعدك أيضًا في إخفاء عيوب الجسم،ارتدي الفستان السيمون ذي الأكمام المنفوخه المطرزه مع حذاء نيود لامع وكلاتش ذهبي واعتمري طرحه بلون الكاكاو الفاتح.


تألقي بفستان زهري مستقيم القصة يصل طوله إلى الكاحل لتزيدي طولك، اختاريه بحزام يبرز الخصر ونسقيه مع طرحة من نفس لونه وحذاء شفاف مرصع بكعب عريض.

 

 

 

فساتين خطوبه للمحجبات بقصة A Line

 

لا تترددي في إعتماد فساتين السهرة بقصة A line في يوم خطوبتك حيث ستمنحك طول أكبر كما ستخفي عيوب الجسم لا سيما القسم السفلي الممتلئ وهى أيضًا مثالية لصاحبات الساق النحيفة،ارتدي الفستان الأزرق الفاتح مع صندال أبيض وطرحة نيود.


لائمي الفستان الرمادي الفاتح المزدان بتطريز أزرق سماوي مع طرحة شيفون Baby blue وصندال فضي.

 

 

أضف تعليقا