Vilebrequin تشكيلة CRUISE 22


  • تدعوكم علامة فيلبركين إلى مشاركتها الاحتفال بيوبيلها الذهبي والاستمتاع معها بعطلة مميزة في أحضان الطبيعة بصحبة الأحبة.
    حيث تبدو هذه المناسبة مثاليةً لتمديد الإجازة والاستمتاع بأشهر إضافية من المرح والاسترخاء في أجمل الوجهات مثل سان تروبيه. وهذا ما تعكسه تشكيلة Cruise 22 الجديدة، التي تحتفل بأجواء الإجازات الطويلة من خلال أزيائها العملية التي تتيح خياراً رائعاً لعطلة لا يمكن نسيانها.

    تشكيلة CRUISE 22

    الصيف لا ينتهي
    دعونا ننسى العمل واقتراب الموسم البارد ولنشعر بملمس الرمال الدافئة تحت أقدامنا، لنلتقط صورةً تذكاريةً مع العائلة نودّع فيها الصيف على الشاطئ بوجود السلاحف البحرية ونجم البحر. استمتعوا بكل لحظة مع هذه التشكيلة الرائعة من سراويل السباحة وقمصان بولو المصنوعة من الجاكارد والمتألقة بنسيج يحاكي الفرو.

    ما أجمل العطلة الطويلة!
    ليس هنالك أجمل من الاسترخاء تحت أشجار النخيل والاستمتاع بأجواء الهدوء التي تقطعها بين حين وآخر أصوات الطيور الاستوائية فوق أمواج البحر، أو مراقبة الأزهار والمساحات النباتية الخضراء والشعور بالشمس الدافئة وهي تلفح البشرة برقّة، أو اختبار المذاق المميز لجوز الهند الذي ينضج في هذا الوقت من العام. ومع تشكيلة فيلبركين الجديدة من أزياء العطلات ستتحول هذه التجربة إلى ذكرى لا يمكن نسيانها.

            
    تشكيلة CRUISE 22
    عطلة استثنائية

    بعد الاستمتاع بقيلولة مريحة سيكون من الرائع ارتداء قطعة مزينة بنقوش الماندالا أو الزخارف الملونة أو أعمال التطريز، والتي تضمن قضاء أجمل الأوقات. كما يمكن التألّق بفستان مريح أو قميص بولو متلوّن والظهور في إطلالة متطابقة مع أطفالكم لممارسة الألعاب والأنشطة المفعمة بالمرح والتسلية.
    وبعد اختبار هذه التجارب الشيّقة، يحين وقت الحصول على قسط من الراحة والاستعداد للاحتفال مع إبداعات فيلبركين، حيث يمكن التمدد على الشاطئ ومراقبة النجوم اللامعة في السماء كما لو كانت عرضاً مضيئاً من الألعاب النارية. فنحن في استوديوهات فيلبركين نتشارك مع عملائنا الشغف باستكشاف الحياة الشاطئية بكل مفرداتها وغموضها وسحرها الخلاب.

     

    اقرئي أيضاً: 

    نقطة ضعف الرجل القوس أمام حبيبته

    3 أبراج يشعر الرجل بالغيرة عليهن ولا يعلن ذلك

    الصفات التي تكرهها المرأة العذراء في الرجل

    أضف تعليقا