نقطة ضعف الرجل القوس أمام حبيبته

يمتلك كل برج من الأبراج نقطة ضعف عندما يتعلق الأمر بالحب، وتلعب العناصر أيضاً دوراً مهماً في قدرتنا على التوافق مع بعضنا البعض. ويمكن أن تصطدم هذه الطاقات أو تمتزج بسلاسة. ويمكن أن ينتهي الأمر إلى المثالية أو إلى التوتر والغيرة. تعرفي مع "الجميلة"، على صفات شخصية الرجل برج القوس ونقطة ضعفه أمام حبيبته، في السطور الآتية:

نقطة ضعف الرجل القوس أمام حبيبته

شخصية الرجل القوس

يُعد الرجل القوس واحداً من أكثر علامات الأبراج المحبوبة والمغناطيسية على الإطلاق، فهو سعيد ومحظوظ وساحر، في الحب والحياة بشكل عام. دائماً ما يكون مدفوعاً بالقلب. يتمتع بالاكتفاء الذاتي وغالباً ما يرفض الآخرين لأنه لا يريد المضاعفات. وحتى لو كان لديه سمعة طيبة، فإنّ القوس في كل مكان، عبثًا وينتقد. إنه لا يهتم بالتفاصيل ويستخدم الارتجال في الفوضى بلا هدف. أكثر من ذلك، قد يكون من المستحيل التنبؤ بأفعاله. إنه من يبدو أنه يعرف كل شيء ولا يحتاج إلى أي نصيحة. لهذا السبب، يمكنه الوعظ لساعات ولديه خطابات فكرية لا تثير إعجاب أي شخص. في بعض الأحيان متمرد حقيقي. يميل إلى أن يكون فضولي للغاية وطرح الأسئلة الأكثر إزعاجاً، في حين أنّ صدقه يمكن أن يضر. ليس لديه صبر ومندفع وغير منضبط. عند مواجهة المسؤوليات، يفضل الهروب والقيام بشيء ممتع بدلاً من ذلك.

نقاط ضعفه

  • يتطلع الرجل القوس إلى أن يكون مع شخص لا يشعر بالغيرة ويبحث عن الصداقة بدلاً من الحب. لا يحب أن يكون مع عشيق واحد فقط، لكن على الأقل مشاعره دائماً في المكان المناسب. إنه يتحمس بسرعة كبيرة، لكن الملل هو الشيء الذي يجعله يتجنب أسلوب حياة ثابت. بعبارة أخرى، إنه يشعر وكأنه يتنافس طوال الوقت، لكن لا يمكنه الحفاظ على صحة علاقاته لأنه متوتر للغاية. لا يبدو أنه يعرف كيفية الوفاء بأي وعد لأنه يبحث فقط عن المتعة. إنه شريك لا يستطيع البقاء كثيراً في علاقة واحدة فقط ويحتاج إلى مغامرات جديدة.
  • لا يتحمل الرجل القوس على الاطلاق، أن يرى حبيبته تعيسة أو حزينة أو مُدمرة، ويسعى للقيام بالمستحيل بغية إعادة الإبتسامة والضحكة الى قلبها.
  • يصعب على الرجل القوس الإعتراف بمشاعره أمام حبيبته، لأنّ في نظره يحوّله الحب من رجل قوي إلى آخر ضعيف خاضع لرغباته لا سيما مع تطوّر الأمر.
  • يشعر الرجل القوس بالنقص كلما رأى حبيبته ناجحة ومُتطورة، وتنعدم الثقة في قدراته وإمكانياته، فهو يخجل من نجاحها، لا سيما إذا كان فاقداً للطموح.
  • يتسرّع الرجل القوس في الحكم على حبيبته، وهذا ما يشعره بالغضب إذا تملكه الشك، بالإضافة إلى رؤيته بأن كونه عنيداً يُعدّ من أهم نقاط ضعفه، لأن ذلك يدفعه للتمرّد وعدم قبول النصائح من الآخرين، فهو يراها إملاءات تنتقص من مستوى تفكيره ووضعه..
  • يريد أن يرى الرجل القوس الأفضل في كل شخص، لذلك غالباً ما يرى حبيبته كما يريدها وليس كيف هي في الواقع، ويفضل البقاء في عالم الأحلام حيث يمكنه الانغماس في تخيلاته والاعتقاد بأن كل شيء ممكن.
  • يريد رجل القوس البقاء في المتعة والإبداع والخيال، وعندما يبدأ الواقع، يشعر وكأنه غيمة ممطرة تتبعه في الجوار، ولا يتحمل سوى القليل من التسامح مع المهام الضرورية في الحياة اليومية.

اقرئي أيضاً:

كيف أعاقب برج القوس؟

توافق برج القوس مع القوس في الزواج

هؤلاء هم مشاهير برج القوس

أضف تعليقا