عبايات مطبعة موضة خريف 2021 ونصائح تنسيقها

 

 

خصصت الماركات العربية قسم من مجموعات 2021 للعبايات المطبعة ويبدو أنها ستكون الصيحة الأبرز هذا الخريف، كانت الطبعات الكلاسيكيه حاضره لا سيما التقليمات العاموديه كما برزت بقوة العبايات المزينه بالنقوشات البرية.

 

اقرئي أيضا : موضة ألوان عبايات خريف 2021 وطرق تنسيقها

 


عبايات مخططه موضة خريف 2021

 

 

احتلت العبايات المطبعة بالخطوط العامودية قسم كبير من مجموعات 2021، قدمت ماركة أناتومي Anatomi عبايه بيضاءV Neck مخططه بالأسود نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي سنيكرز بيضاء.


قدمت ماركة Koraar عبايه باللون الأخضر الزمردي الرائج مطبعه بخطوط بيضاء رفيعة، جربي تنسيقها مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض وانتعلي سنيكرز أبيض.

 


عبايات خليجيه بطبعات على الموضة 

 

 

برزت طبعات بعينها هذا الموسم لا سيما النقوشات البرية، قدمت ماركة Aywa London عبايه مزينه بطبعة جلد النمر منسقه مع فستان كاكي وصندال باللون البرتقالي.


أحببنا أيضًا موضة طبعة الـtie dye التي برزت بقوة هذا العام وزينت عباية ماركة AiSHAZ، لائمي هذا الستايل مع تيشيرت من نفس لون الطبعة وبنطال جينز عالي الخصر وتممي أناقتك بصندال ناعم.

 


عبايات مطبعة بألوان خريفية 2021

 

 

تميزت عبايات 2021 بالطبعات خريفية اللون، قدمت ماركة Leenaz عبايه رمادية داكنة مزينه بطبعات بأشكال هندسية باللون البرغندي والأبيض نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز أسود وانتعلي حذاء باللون الأسود، كما أحببنا لدى نفس الماركة العباية السوداء المزدانه بأشكال الورود الحمراء والزرقاء الكبيرة، نسقيها مع إطلالة بيضاء.


قدمت ماركة Aywa London عبايه زرقاء مزينه في القسم العلوي منها بخطوط عرضيه غير مستقيمة ومميزه بأطراف الأكمام الصفراء المسترده، هذا الموديل يناسبه توب أسود وبنطال جينز أزرق داكن وحذاء نيود.

 


عبايات مزينه بطبعات شرقية آخر موضة

 

 

من الطبيعي أن تفرض الهوية الشرقية نفسها على العبايات لذلك لم نستغرب عودة بعض المصممون إلى الجذور لتكون بمثابة الدليل، وجدنا في العبايات السوداء والزرقاء الداكنه من توقيعمنايا ديزاينز Monya Designs خيارات رائعة لإطلالات الخريف فقط احرصي على تنسيقها مع فساتين من نفس اللون أو توب من نفس لون طبعة العبايه وبنطال جينز.

 

 

 

أضف تعليقا