الصفات التي تكرهها المرأة العذراء في الرجل

تتميز المرأة العذراء بشخصيتها الودودة واللطيفة والمحببة للتعامل مع الآخرين، وتتصف بإحساسها المرهف الذي لا يرضى أن يأخذ دون أن يُعطي، وهي بفطرتها تحب البذل والعطاء في سبيل من تُحب، تتمتع بحس عالٍ من العاطفة والمشاعر، وغالباً ما تتطلع إلى الكمال، وقبل أن تدخل في أيّ علاقة عاطفية، تقوم بتحليل لشخصية الطرف الآخر، وتبحث في عيوبه، وتبحث المرأة العذراء عن الصفات التي تُفضلها، مثل الرقة، واللطف، والتفاؤل وعدم التسلط والسيطرة.

توجد الكثير من الصفات الحسنة التي تُحبها المرأة العذراء في الرجل، ولكن توجد أيضاً صفات تكرهها، وقد تُصيبها بخيبات الأمل والإنتكاسات، تعرفوا مع "الجميلة" على أكثر الصفات التي تكرهها المرأة العذراء في الرجل في السطور التالية:

 

صفات تكرهها المرأة العذراء في الرجل

برج العذراء


إهمال المظهر الخارجي

عدم إهتمام الطرف الآخر بنظافته الشخصية وبمظهره الخارجي كالأسنان الصفراء ورائحة الفم الكريهة، وإهمال شعر الذّقن الزائدة.
 

الإستفزاز

من أكثر الصفات التي تكرهها المرأة العذراء في الرجل هو إستفزازها للبوح بمشاعرها تجاه أمرٍ يدور في خاطرها أو تجاهه.
 

برج العذراء

 

الثرثرة

تكره المرأة العذراء الرجل الذي يحب الثرثرة والكلام كثيراً، ويُصِّر على مشاركتها كلّ ما يواجهها أو يحدث معها في الحياة مع الآخرين، ولا يترك لها المجال للتحدث، ومن الممكن أن تتحمله لبعض الوقت ولكن سرعان ما ستنسحب من حياته.
 

التكبر والغرور

لا ترغب المرأة العذراء بالرجل الذي يعكس في داخله الكبرياء، والمبالغة في الثقة بالنفس، وتصرفه بفخر كبير بما يمتلكه من ثروة أو مكانة أو تعليم، ويشعر بأنه الأفضل ويحاول التقليل دوماً من شأن الآخرين، والتشكيك في قدرات الجميع على إنجاز المهام المختلفة، وصعوبة في الاعتراف بنقاط الفشل والضعف.
 

برج العذراء

 

النكد

لا يستهوي المرأة العذراء الرجل النكديّ الذي يُكثر الشكوى واللوم، والذي يملأ منزله بالطاقة السلبية والحزن.

القلق والتفكير

عدم العيش في الحاضر والخوف والقلق والتفكير بالمستقبل كثيراً، من الصفات التي لا تحبها المرأة العذراء في الرجل، فهي ترى أنّ الطرف الآخر يقوم بإفساد البهجة والفرح الذي يعيشان فيه عند القيام بشيءٍ في الحاضر، عن طريق التخطيط لإكمال الأمر في المستقبل.


اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للأشهر الأخيرة من العام 2020

 

الغيرة

بالرغم من أنّ المرأة العذراء تُحب أن يغار عليها شريكها، ولكن بالشكل المعقول، وليست الغيرة المرضية التي تُحاصرها، والتي تُؤدي إلى تدمير العلاقة بينهما، وتتسبب لها بالعديد من المشاكل.
 

الوقاحة

تكره المرأة العذراء الرجل الوقح، والذي لا يحترم أحداً، والذي يغضب ويصرخ في الأماكن العامة ويسبب لها الإحراج.
 

برج العذراء

 

اللامبالاة

أكثر ما يُزعج المرأة العذراء في الرجل هو اللامبالاة، حيث لا يمكن التحدّث معه، أو أخذ رأيه بأي أمر من الأمور، والذي يردد دائماً لا أعرف، لم أفهم، لا أعلم، والذي ليس له رأي صائب على الإطلاق.
 

التحدث كثيراً

تنزعج المرأة العذراء من الرجل الذي يتحدث طوال الوقت، الأمر الذي يجعلها لا ترغب في الإستماع له طوال الوقت.
 

العناد

ترغب المرأة العذراء من شريكها أن يستمع إلى كلامها، ويوافقها على آرائها التي تطرحها، وليس معاندتها، وفرض رأيه عليها، ورفض الإعتراف بالخطأ، والبحث عن مبررات لتفسير أنه على حق بشكل دائم، مما يصبح من الصعب التعامل معه.
 

برج العذراء

العبث في الخصوصيات

تكره المرأة العذراء أن يقوم شريكها  بالعبث في جوالها أو الكمبيوتر الخاص بها، وأكثر ما يزعجها في هذا الأمر أن يقوم شريكها بتغيير إعدادات هذه الأجهزة.
 

عدم القدرة على التواصل مع الآخرين

لا تحب المرأة العذراء الرجل الذي لا يحترم مواعيده ولا يحترم الآخرين، أو عدم الإهتمام بآرائهم، وعدم تقبل الإختلافات مع الآخرين، وعدم القدرة على التعامل مع الناس.

 

اقرئي أيضاً:

كيف تجعلين رجل برج العذراء يحبك بجنون؟

انوثة الوردي لبرج العذراء

صفات برج العذراء الرجل وميزاته

أضف تعليقا