فساتين محجبات ماركات من مجموعات ما قبل خريف 2021

  •  

     

    حضرت الفساتين ذي القصات المحتشمة والأكمام الطويلة ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021، جمعنا لكِ تشكيلة منوعة ونخص بها المحجبات وصاحبات الذوق المحافظ، شاهدي واستوحي تنسيقات مميزة.

     

    اقرئي أيضا : فساتين محجبات ملونة للصيف من وحي الفاشينيستا

     

     

    فساتين محجبات مطبعة بأنماط الزهور

     

    ازهري في عز الخريف بأجمل الفساتين الطويلة المطبعة بأنماط الزهور والتي سجلت حضور لافت ضمن المجموعات التحضيريه،قدمت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستان أبيض طويل مزين بالورود الحمراء ومنسق مع حذاء أبيض.


    أحببنا أيضًا الفستان الزهري الطويل من مجموعة ماركة Ganni والذي نسق مع حذاء بطبعة جلد الأفعى.

     

    فساتين محجبات بأكمام طويلة منتفخه

     

     

    لم تغب الفساتين المصممة بأكمام طويلة منتفخه عن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021، تبني هذه الصيحة الأنثوية لإطلالة تتفردين بها الموسم القادم، قدمت ماركة Johanna Ortiz فستان طويل مصمم بمزيج الأصفر والأبيض والأسود تميز بأكمامه المنفوخة وأكتافه البارزة.


    أعجبنا أيضا الفستان المزين بأساور مزمومه تنتهي على شكل الجرس من مجموعة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson.

     

    فساتين كم طويل متوسطة الطول

     

     

    لا تترددي في إعتماد موضة الفساتين متوسطة الطول خلال فصل الخريف لأنك ستستطيعين ارتدائها مع بوت طويل يغطي الجزء المكشوف من الساق،شاهدي الفستان المزخرف بالألوان الزاهيه من مجموعة ماركة La DoubleJ، سيعجبك أيضًا الفستان ذي التنوره المكسره من توقيع ماركة ستيلا جين Stella Jean.

     


    فساتين محجبات على طراز القميص

     

     

    سادت هذا العام صيحة الفساتين المصممة على طراز القميص وها هى تشق طريقها إلى مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021،تألقت عارضة جيامباتيستا فاليGiambattista Valli بفستان أبيض منقط مزين بحزام أسود عريض، فيما ظهرت عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بفستان ميدي منقوش.

     

     

     

     

     


     

    أضف تعليقا