أجمل موديلات معاطف موضة ربيع 2022 من أسبوع نيويورك

  •  

    أدرجت كبريات دور الأزياء العالمية تشكيلة مميزة من المعاطف ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022 التي كشفوا عنها خلال أسبوع نيويورك، الميزة الأساسية التي جمعت بين معظم التصميمات التي نرصدها لكِ اليوم هى الخامات الخفيفة التي تناسب لوكات الفصول الإنتقالية.

     

    اقرئي أيضا : أبرز صيحات معاطف من مجموعات ما قبل خريف 2021

     

    معاطف جلد موضة ربيع 2022

     

    وجدت المعاطف الجلد طريقها إلى منصات عروض ربيع 2022 وخلاف الموديلات داكنة اللون حرصت بعض الماركات على إدراج معطف بألوان زاهية كما في الموديل التركواز المزين بطبعة جلد التمساح من توقيع براندون ماكسويل Brandon Maxwell والذي تميز بطوله الذي يصل إلى منتصف الساق والحزام الذي يزينه ليجمل الخصر.


    قدمت ماركة Peter Do معطف أسود Double breasted يغطي الركبه منسق مع بنطال جلد أسود واسع الأرجل، فيما ظهرت عارضة توري بورتش Tory Burch معطف بني مصمم بخامة الـ PVC الخفيفة.

     

     

     

    معاطف خفيفة من أسبوع نيويورك

     

    بما أننا نرصد معاطف مدرجه ضمن مجموعات الربيع والصيف فلا بد أن تكون الخامات الخفيفة هى السمه الغالبه، قدمت ماركة Proenza Schouler معطف كاكي طويل عريض الياقات، كما أحببنا المعطف الجملي الفاتح من مجموعة ماركة Boss.

     

     

     

    معاطف مطبعة الأبرز على منصات العروض

     

    زينت الطبعات والألوان معاطف ربيع 2022، لفتنا المعطف القصير الواسع المزدان بطبعة الـhoundstooth من مجموعة ماركة كوتش Coach والمعطف الأصفر بطبعة الحمار الوحشي المميز بالقصة الأنثويه المعانقة للجسم من مجموعةبروينزا شولرProenza Schouler.

     

     

     

    معاطف بألوان الباستيل آخر موضة

     

    اجتاحت المعاطف ذي الألوان الباستيليه الهادئه منصات عروض أسبوع نيويورك، أعجبنا المعطف الزهري البودر القصير المنسق مع فستان دانتيل من نفس لونه من مجموعة مايكل كورس Michael Kors، كما لفتنا المعطف الطويل الأخضر النعناع من توقيع Peter Do.

     

     

     

    أضف تعليقا