استوحي من أناقة الملكة رانيا وبناتها

تعد الملكة رانيا العبد الله رمزاً للأناقة الراقية في العالم العربي، وتحرص دائماً بالظهور بإطلالات ناعمة وبسيطة، وقد استطاعت أن تنقل ذوقها العالي في الأناقة إلى ابنتيها الاميرتين سلمى وإيمان اللتين تمشيان على خطى والدتهما في الأناقة، استوحي أجمل اطلالات للام وبنتها من وحي اطلالات الملكة رانيا وبناتها.

نستعرض هنا أناقة الملكة رانيا وبناتها:

من الواضح أن الأميرتين استمدتا ذوقهما الرفيع في الأناقة من والداتهما، فالأميرة إيمان اختارت قميصاً أبيض مع تنورة بيضاء مزينة بخطوط ملونة، والأميرة سلمى تألقت بفستان أزرق فاتح مستوحى من تصميم القميص، فيما حافظت الملكة رانيا على أسلوبها المتميز، فتألقت بتوب أنثوية ناعمة مع تنورة بيضاء مزمومة من الأمام.

وفي احدى المناسبات ظهرت الأميرة سلمى بجانب والدتها وهي بالزي الأردني التقليدي، فيما اختارت الملكة رانيا فستاناً ناعماً باللون الأبيض.

أما الأميرة إيمان اعتمدت في احدى اطلالاتها الشتوية مع والدتها معطف باللون الأزرق ونسقت معه حذاءً وحقيبة يد باللون الرمادي، بينما اختارت الملكة رانيا الظهور أيضاً بالمعطف الطويل باللون الأبيض ذو الرسومات الفلكلورية.

ونلاحظ في الصور الرسمية الخاصة بالعائلة تشابه كبير ما بين الأميرتان سلمى وايمان وبين والدتهما في اختيار الملابس الأنيقة والإطلالات الناعمة، فاختارت الأميرة سلمى في احدى الصور تنورة ساتان بنفس لون فستان والدتها مع بلوزة ستان سماوي، بينما الأميرة ايمان اختارت فستانًا باللون البني منسدل.

تابعوا المزيد:الملكة رانيا بين الماضي والحاضر.. ما زالت جميلة


 

أضف تعليقا