من الأكثر أناقة بين بنات النجوم؟

 

بفضل مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً الإنستقرام، أصبحت بنات النجوم مثل المشاهير، حيث تصل أعداد متابعيهن إلى الآلاف بل والملايين، وتحرص كل منهما على مشاركة متابعيها صوراً يومية لإطلالاتهن، فمن في رأيك الأكثر أناقة من بين هؤلاء؟

 

اقرئي أيضا : ستايل بنات النجمات بين العصرية والأناقة

 


ابنة نوال الزغبي

 

 

 

 

عادةً ما تظهر تيا ديب بإطلالات جريئة وعصرية، وقد اخترنا لها هذا اللوك المميز بالتوب الأسود والتنورة البليسيه الشيفون باللون الأحمر، حيث بدت أنيقة وجذابة.

 

بنات عمرو دياب

 

 

 

 

جنى وكنزي ونور، هن ثلاثة بنات للنجم عمرو دياب، ولكل منهن ستايل مختلف.


تتمتع جنى بالجرأة والعصرية في إطلالاتها المختلفة، وتحرص على مواكبة الموضة، وقد اخترنا لها إطلالة بالتوب والتنورة باللون الأبيض.


كذلك تميل كنزي لاعتماد الفساتين الطويلة بالقصات الجريئة، مثل الفستان بالشق الأمامي الطويل والتوب الكاشف للظهر مع تنورة طويلة باللون الأسود.

 

 

 

 

فيما تفضل نور الفساتين القصيرة بالقصة العمودية، والمزينة بنقشات ملونة، مثل الفستان بالكتف الواحد، والفستان الأسود بالأكمام الطويلة.

 


ابنة أصالة

 

 

 

 

تجمع إطلالات شام إبنة أصالة بين البساطة والأنوثة، وقد أحببنا إطلالتها الصيفية بالفستان الأبيض المزين بزخارف الأخضر مع قبعة وسليبر باللون الأبيض.

 

ابنة احمد زاهر

 

 

 

 

تختار ليلى احمد زاهر الفساتين التي تتناسب مع شكل جسمها، وتميل لارتداء الألوان الحيوية في النهار، والفساتين باللون الأسود في المساء والسهرات.

 

ابنة عاصي الحلاني

 

 

 

 

في إطلالاتها اليومية، تعتمد ماريتا الحلاني فساتين حيوية بألوان فاتحة، سواء الفساتين باللون الموحد مثل الفستان الأبيض، أو الفساتين ذات النقشات الملونة.

 

 

 

أضف تعليقا