إلى أي مدى تتشابه اطلالات فيكتوريا بيكهام مع الملكة رانيا

  • لا أحد يسعه الإنكار أن الملكة رانيا هي ايقونة  في الموضة في كل ما للكلمة من معنى. ستايلها يجمع الأنوثة والرقي والرصانة والشياكة الفاخرة، وهي مواصفات تنطبق أيضاً على لوكات مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام. فهل لفيكتوريا بيكهام، نفس الستايل الفاخر، ملهمة بالموضة والأناقة؟ فهذا ما رايناه عندما راينا هذا الكم الهائل من التشابه في الإطلالات بين أيقونة الموضة هذه والملكة الاردنية رانيا. فبعد ان راينا السيدتان المذهلتان جنباً الى جنب على السجادة الحمراء في مناسبة Social Good Summit في نيويورك منذ أعوام، لم نتمكن سوى ان نلاحظ كم أن ستايلهما متشابه، ولإثبات هذه الفكرة، غصنا لك في عدد من اللوكات والستايلات التي تترادف معهما لتري كم أنهما يتمتعان بستايل مماثل.. 

     

    فيكتوريا بيكهام تستوحي لوكاتها من الملكة رانيا


    فالملكة الأم لأربعة أولاد مثل فيكتوريا، تختار ملابس ملوكية تدل على مكانتها الإجتماعية ورقي ستايلها وتعتبر ملهمة لعدد كبير من المصممين والراقيات الذين صرحوا في اكثر من مناسبة بانها مصدر وحي لهم بفخامتها، حيث ان ملابسها تتضمن الكثير من البذلات المحترفة والمميزة والرصينة والراقية، الى جانب بعض الفساتين الكلاسيكية المميزة ذات الطابع الفريدة والتي يجب ان تكون قطعة اساسية في كل خزانة فاشينيستا والتي تشتهر فيكتوريا بيكهام بها ايضاً. فثمة عدد هائل من الإطلالات المماثلة التي أطلت بها كل من السيدتان في مناسبات وتواقيت مختلفة وبدون فيها غاية بالشياكة والتي إن رأيتها حتماً سترين اوجه الشبه بينهما. فكل منهما تعشق التنانير ذات التفاصيل اللافت والحجم الكبير، كما انهما تؤمنان بأنه يمكن ارتداء سترة البليزر الرسمية في كل زمان ومكان.

     

     

    اقرئي أيضاً:صور إطلالات الملكة رانيا باللون الأبيض

     

    في السياق ذاته، اطلت كل من رانيا وفيكتوريا في مناسبات مختلفة باطلالات مؤلفة من قطع متفردة بالتدرجات الحيادية واحترفتا تنسيقها مع بعضها البعض. وفيما تشتهران بستايلهما الرصين والمحافظ الى حد ما، إلا أنهما لا تخافان تجربة اللوكات ذات التفاصيل على شكل ثغرات صغيرة لبعض الجاذبية الإضافية. أما فيما يتعلق بالتفاصيل الفاخرة من الفرو الى الشراريب، فهي من منظورهما تزيد الفخامة والترف الى أي طلة. وبالإضافة الى كل ذلك، فإن الخصر المحدد بحزام هو بصمة تشتهر بها السيدتان الملهمتان في مجال الموضة واللتين دخلتا التاريخ لستايلهن الفاخر، الى جانب العديد من الأسباب الأخرى بالطبع!

     

    أضف تعليقا