أسرار شياكة الملكة رانيا خلال زيارتها الولايات المتحدة

  • تشتهر الملكة رانيا بذوقها الرفيع الى جانب ستايلها الآسر وهي من دون شك من السيدات العربيات الرائدات بالأناقة والرقي. تتمتع بذوق لا تشوبه شائبة وتختار ملابسها بدقة متناهية ودوماً ما تلهمنا بالإطلالات الرصينة والأنيقة في آن. خلال زيارتها للولايات المتحدة الاميركية في الأيام الاخيرة، أطلت علينا بعدد من الإطلالات اللافتة التي سحرتنا بروعتها.

     

    ما هي حيل الملكة رانيا لأناقة أزلية؟


    الياقة العالية: تعودنا على رؤية الفساتين ذات الياقات العالية في الشتاء، ولكن الملكة رانيا احترفت هذه الإطلالة حتى في الصيف وهي ليست المرة الأولى التي تطل فيها بتصميم بياقة عالية في الموسم الحار. فهذه الملكة التي تشتهتر بشياكتها تدرك تأثير الياقة العالية على أي لوك ومدى الرقي الذي يمنحه لمن ترتديه، فكيف إذا ما اختارتها  مع الأبيض الفخم والناصح بإبهاره أو الأخضر الزمردي الملوكي؟

     


    الكلاسيكية باختيار الألوان: تدرك هذه الملكة كيف تحترم مكانتها وتنتقي ألوان ملابسها بدقة. فهي لا تكثر من البهرجة بالألوان أو اختيار الألوان الزاهية بطريقة مبالغة. ففي أحد اللوكات، انتقت الأسود مع الأحمر، وهو لوك كلاسيكي بحت، ولكنها أدخلت إليه لمسة مزج عصرية من خلال الحقيبة بالأبيض والأسود وهو مزيد تقليدي كلاسيكي غاية بالذكاء والشياكة في آن. 


    الأبيض أساسي: لاحظنا أن هذه الملكة التي تتمتع بذوق لا يضاهى لا تستغني عن الأبيض في مختلف إطلالاتها، فهي تدرك جماله في هذا الموسم والإشراق والرقي الذي يمنحه للإطلالة، فتختاره للتنورة تارة وللقميص تارة أخرى أو على شكل فستان أو حقيبة... 


    اقرئي أيضاً:صور إطلالات الملكة رانيا باللون الأبيض

     

     

    الحزام العريض: انتقت ملكة الأردن أن تعزز جمال خصرها من خلال اختيار حزام عريض يظهر جمال قوامها مع فستان باللون الأحمر، وبدت رائعة الجمال. 
     

    أضف تعليقا