موديلات فساتين سهرة كم طويل ماركات ريزورت 2022

  •  

    برع المصممون في تقديم باقة مميزة من فساتين السهرة المصممة بأكمام طويلة ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2022، أغلب التصميمات أتت بقصات طويلة وواسعة وبعضها حدد القوام وغلف بالترتر اللامع، كوني السباقة في مشاهدة آخر الصيحات لتساعد في تجديد خزانتك للعام القادم.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة كم طويل آخر موضة من مجموعات ريزورت 2020

     


    فساتين طويلة ساده للسهرة موضة 2022

     

    اختاري اللوك البسيط واعتمدي موضة فساتين السهرة السادة ذي القصات النظيفة التي تجمل القامة، نرشح لكِ الفستان الأحمر بقصة حورية البحر Mermaid dress من توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka والفستان المؤلف من توب دانتيل أحمر بموديل القميص وتنورة بيضاء عالية الخصر.


    أعجبنا الفستان الأسود ذي التنورة الواسعة التي تعلو الكاحل والمزدان حول أطراف الأكمام بالريش من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab.


    رصدنا لدى إميليا ويكستد Emilia Wickstead فستان ذهبي V Neck مميز بخصره العالي المحدد لمنطقة البطن.

     

     


     

     

    فساتين سهرة مطبعة ريزورت 2022

     

    انعشي اطلالتك خلال مناسباتك القادمة وتبني موضة فساتين السهرة المطبعة، اختاري من بين نقاط البولكا وطبعة الخطوط العاموديه، قدمت ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell فستان أبيض طويل منقط بالأخضر ومزين بحزام عريض من نفس النقشة.


    لفتنا الفستان المخطط بالأسود والمصمم بياقات عريضة وأكتاف من الدانتيل الأسود من توقيع المصمم الللبناني إيلي صعب Elie Saab.

     

     

     

     

    فساتين سهرة مطرزة لإطلالة فخمة

     

    تبقى فساتين السهرة المطرزة هى القطع التي تأتي إلى أذهاننا أولًا عند التخطيط لحضور مناسبة هامة،تألقت عارضات نعيم خان Naeem Khan بأجمل الموديلات، لفتنا الفستان منها الفستان المغلف بالترتر الأرجواني الـ Mermaid والفستان البيج الـ A Line المطرز على شكل الورود الكبيرة.


    لفتنا أيضًا الفستان الأسود المشقوق على الجانب والمصمم بتوب Peplum محبوك بالترتر البراق من مجموعة إيلي صعب Elie Saab.

     

     

     

    أضف تعليقا