فساتين سهرة لبنانية كوتور خريف 2021 من أسبوع باريس

  •  

     

    لا ينجح أسبوع باريس  للموضة لأزياء الكوتور من دون إبداعات المصممين اللبنانين حيث ينتظر عشاق الموضة والأزياء الراقية كل موسم عروض الدور اللبنانية بشغف كبير والتي تحمل تصاميمها الكثير من الفخامة والفن الذي لا ينضب في إختيار الخامات والقصات وتزيينها بالتطريز اليدوي فائق الدقة.


    كوني أول من يشاهد أحدث موديلات فساتين كوتور خريف وشتاء 2021 - 2022 بتوقيع ماركات لبنانية واختاري منها ما يعزز أناقتك في مناسبات الموسم المقبل.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة لبنانية للعيد موضة صيف 2021

     


    فساتين إيلي صعب كوتور خريف 2021

     

     

     

     

     

    من وحي إطلالات أميرات ديزني قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab مجموعة مفعمة بالأنوثة تميزت بالتنانير الضخمة والتطريزات البارزة وبتلات الأزهار النافرة، خطف أنظارنا الفستان الزهري بقصة حورية البحر المصمم بأكمام طويلة ومزين بكاب طويل يصل إلى الأرض وتطريز يغطي الصدر والأكتاف.


    أحببنا أيضًا الفستان السيمون القصير المغطي بالكشاكش والفستان الـ Halter top البيج المطرز بالترتر الملون على شكل الورود.

     

     

     

    فساتين زهير مراد من أسبوع باريس

     

     

     

     

    كشف زهير مراد Zuhair Muradعن مجموعة عكست البذخ والرفاهية التي تتسم بها مجموعات المصمم اللبناني، المجموعة المستوحاة من مدينة فينيس غلب عليها اللون الأسود الكلاسيكي، أحببنا الفستان الديكولتيه بالتوب الأسود والتنورة الذهبية المنفوشة المفتوح على الجانب والذي نسق مع قفازات دانتيل سوداء وصندال ذهبي.


    حضرت فساتين السهرة منفوخة الكمين لدى زهير مراد حيث قدم تصميم أرجواني من الشيفون بتنورة منسدله على القامة مزين بحزام من نفس لونه وتطريز يغطي التوب.

     

     

     

     

     

    فساتين جورج حبيقة موضة خريف 2021

     

     

     

     

    من وحي الستينيات قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika مجموعة خلابة عكست الـ DNA للدار العالمية حيث الفساتين المكونة من قطعتين والفساتين بموديل الجاكيت والكاب القصيرة كانت حاضره وبقوة.


    من جهتنا أعجبنا الفستان الـ A Line المصمم على طراز الكاب القصير المزين بأزرار كبيرة والفستان المؤلف من توب أبيض على شكل القميص والتنورة الطويلة المغطاة بالتطريزات الناعمة والبارزة.

     

     

     

     

    فساتين طوني ورد من أسبوع باريس

     

     

     

     

    كشف المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward عن مجموعة قوامها القصات الأنثوية الناعمة مع الكثير من التفاصيل العصرية والتي تمثلت في الأكمام المنتفخة التي زينت الفستان الأبيض الـ Tent cut.


    لفتنا الفستان الأسود الـ Mermaid والمزود بكاب طويل أحمر بليسيه، كماأعجبتنا الفساتين الكريمي والبيضاء المزدانة بتطريز ذهبي وفضي.

     

     

     

     

     

    فساتين زياد نكد كوتور خريف 2021

     

     

     

     

    قدم المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad واحدة من أجمل المجموعات التي رأيناها في أسبوع باريس للهوت كوتور خريف 2021، تميزت تصاميمه بالفخامة وإبراز جماليات القامة حيث ركز على الفساتين التي تعانق القامة والمزدانه بشقوق جانبية تبرز الطول، أما عن لوحة الألوان فجمعت بين الدرجات الباستيلية الحالمة والنغمات القوية كالأرجواني الزاهي.

     

     

     

    أضف تعليقا