وصفات النشا لتفتيح البشرة

تعتبر النشا من اهم المكونات الجمالية التي تمنحك النضارة الطبيعية والتخلص من عيوب البشرة. ومن اهم فوائد النشا الجمالية،  تفتيح البشرة بالوصفات الطبيعية للتخلص من البقع الداكنة والحصول على بشرة موحدة اللون خالية من آثار البثور وأي عيوب أخرى. تحتوي النشا على العديد من الخصائص الجمالية ، كما تساعد على امتصاص الزيوت الزائدة، وتعمل على تنظيف البشرة  وتحسين ملمسها لتتركها أكثر نعومة ومرونة.

 اليك هذه الوصفات الطبيعية من النشا لتفتيح البشرة واعادة نضارتها.

 

الخميرة وزيت الزيتون لـ تفتيح البشرة

 

 

 

تحضير الوصفة :


نحتاج إلى ملعقتين كبيرتين من الخميرة الفورية، وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ونصف كوب من السكر، وملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض.
نخلط كافة المكونات السابقة مع بعضها جيداً حتى تتكون لدينا عجينة متماسكة، ثم نطبق الخليط على الوجه مع تركه لمدة خمس عشرة دقيقة، ثم نغسل الوجه بالماء الدافئ.


 

الليمون ولبن الزبادي

 

 

تحضير الوصفة:


تحتاجين في هذه الوصفة إلى ملعقة صغيرة من الطحين الأبيض، ملعقة صغيرة واحدة من الحليب، ليمونة. كمية من ماء الورد.
نقوم بمزج كافة المكونات السابقة فيما عدا ماء الورد مع بعضها جيداً حتى نحصل على خليط متماسك، ثم نضع الماسك على البشرة ونتركها لمدة ربع ساعة، ثم نغسل الوجه بالماء الدافئ، وبعد ذلك نضع كمية من ماء الورد على البشرة.

 

النشا وماء الورد

 

اقرئي أيضاً:خلطات النشا للتفتيح السريع للبشرة

 

 

تحضير الوصفة:


نحتاج إلى ملعقة كبيرة واحدة من النشا، ٣ ملاعق كبيرة من ماء الورد، كوب واحد من الماء.
نخلط كافة المكونات السابقة مع بعضها جيداً في وعاء مناسب ثم نضع الخليط على النار مع التقليب المستمر حتى نحصل على خليط متماسك، ونتركه حتى يبرد ثم نطبقه على الوجه لمدة خمس عشرة دقيقة، وبعدها نغسل الوجه بالماء الدافئ.
نحرص على تكرار أي وصفة من بين ٣ وصفات مرتين أسبوعياً وستلاحظين تفتيح البشرة من أول استخدام.

 

أضف تعليقا