كيف تتحولين الى فاشينيستا محجبة ببضع خطوات فقط؟

  • قررت أن ترتدي الحجاب مؤخراً ولكنك لست ملمة بالستايلات العصرية للمحجبات، أو أنت محجبة من قبل وترغبين بسقل ستايلك لتواكبي العصر والستايلات المميزة التي تجعل من حشمتك راقية ولافتة للغاية؟ إليك ببعض خطوات لتحصلي على لقت الفاشينيستا المحجبة ذات الستايل المميز!


    1    . فهم أفضل ميزاتك وملامحك والتفاصيل المفضلة لديك في نفسك وكيفية إبرازها! بعض الملامح المفضلة.  من المهم أن تعرفي شكل جسمك والأنماط التي تناسبك بشكل أفضل، ولكن الأمر كله يتعلق بالتوازن ولا تخسري منحنيات جسمك لمجرد أنك محجبة. أيضًا، يمكن أن يُحدث إنش أطول أو أقصر للتنانير والسراويل فرقًا كبيرًا في إظهار قوامك.

     

     

     


    2     يمكنك جعل القطع الرخيصة تبدو وكأنها صُنعت من أجلك إذا ما قمت بتعزيزها عند الخياطة، أو حتى تحويل قميص أو تنورة قديمة إلى موضة أكثر تقدمًا لهذا الموسم مثل تحويل القميص الفستان الى تصميم كلاسيكي.

     


    3     الملابس الداخلية مهمة جداً وهي ممكن أن تجعل شكل جسمك أكثر توازناً. لا تعرف الكثير من النساء النطاق الكامل للخيارات المتاحة، ومع وجود العديد من الأشكال المختلفة في الموضة، من المهم أن يكون لديك الملابس الداخلية المناسبة لإكمال المظهر.

     

     


    4     أسهل طريقة للإنتقال من موسم إلى آخر هي باستخدام الطبقات والتلاعب بالزخارف المختلفة. على سبيل المثال، يمكنك تنسيق قميص أبيض طويل مع ليغينغ ضيق أسود سميك وحذاء وسترة محبوكة أو كارديغان واسع  للتعويض عن رقة القماش.

     


    5     للحصول على دولاب مليء بالقطع الأساسية، أنت بحاجة إلى عناصر متعددة الاستخدامات في خزانة ملابسك. ابدأي ببعض القطع الأساسية التي يمكنك ارتداؤها مع معظم الأشياء التي لديك. من القطع التي يجب أن تستثمري فيها أموالك هي سترة بلايزر أو سترة كلاسيكية أو سترة قصيرة من الجينز أو الجلد يمكن ارتداؤها مع الجينز أو الفستان أو على متن طائرة. من الأشياء الأخرى التي يجب اقتناؤها هو القميص الأبيض ذو الطراز الرجالي - فهو رائع كطبقة علوية ومثالي لارتدائه مع الجينز.

     


    6    اسألي نفسك عما إذا كنت قد ارتديت هذه القطعة من الملابس في غضون عام، وإذا لم تقومي بذلك، فتخلصي منهت (ما لم تكن إرثًا عائليًا)! لا تفكري في القطع بشكل فردي، ولكن كيف يمكن استخدامها مع العناصر الأخرى في خزانتك. إذا شعرت أن تلك القطعة ستفقدك الثقة بالنفس، تخلصي منها فوراً. 

     


    7     لست متأكدة من أسلوبك الشخصي؟ عليك أن تسألي نفسك عن نوع الصورة التي تريدين عكسها عن نفسك والستايل الذي ترغبين بتبنيه كمحجبة وما الذي يجعلك تشعرين بثقة أكبر. سيساعدك هذا في العثور على أسلوبك الشخصي.

     

    اقرئي أيضاً:صيحات استثنائية لفتتنا على الفاشينيستا المحجبات

     


    8    قطعة أساسية لا بد أن تقتنيها للخريف للوك راقي للغاية؟ الكاب! فهو يناسب كل الأجسام والستايلات!

     

     

    أضف تعليقا