صيحات استثنائية لفتتنا على الفاشينيستا المحجبات


  • في ظل عجقة الصيحات اللافتة والأنيقة، ذكاء السيدة ذات الستايل المميز والذوق الرفيع، يكمن في كيفية اختيار ما يجذبها من هذه الصيحات وتعديلها بما يتلاءم معها. فالمحجبات على سبيل المثال، لا يستطعن مواكبة كل صيحات الموضة، ومنهن من يتمتعن بحنكة موضوية كبيرة، فيقمن بإضافة لمساتهن الخاصة الى الصيحات التي قد تعجبهن. من هنا، ومن خلال متابعتنا لأبرز الأنيقات المحجبات من حول العالم العربي، رصدنا لك 6 صيحات استثنائية واكبنها بشياكة مطلقة.

    صيحات لافتة استوقفتنا على الفاشينيستا المحجبات


    -    صيحة الفستان الساتان : رأينا كل فاشينيستا من حول العالم تقريباً تواكبها ولكن إنها حتماً غير مناسبة للمحجبات. كلا! فبوسعك مواكبة هذه الصيحة من خلال ارتداء توب أو قميص تحت هذا الفستان وستبدين غاية بالروعة والأناقة.


    -    الـOversize العصري: اختاري قميص واسع بلون زاهي لافت وأنيق وضعي جانب منه في داخل سروالك واتركي الجانب الآخر يتدلى وستبدين عصرية وشيك للغاية.

     

     


    -    السكارف فوق الحجاب: تحبين ربط الحجاب فوق شعرك بطريقة عصرية وتعشقين السكارفات الملونة. لا تقلقي! ما زال بوسعك القيام بذلك وبدلاً من ربط السكارف على شعرك، اربطيه على حجاب أبيض وستدخلين لمسة غير تقليدية رائعة الى ستايلك. 

     


    -    البدلة العصرية الواسعة: إنها طريقتك لإظهار جانبك الجريء والقوي والمميز بستايل غير تقليدي ناعم وأنثوي. 


    -    الثغرات: إذا أعجبتك صيحة السترات البلايزر أو العصرية ذات الثغرات بوسعك ارتدائها مع توب تحتها ولن تبدي سوى غاية بالشياكة والروعة. 

     

    اقرئي أيضاً:نصائح تنسيق القميص الصيفي من وحي الفاشينيستا المحجبات


       قلادات السلاسل: في أغلب الأوقات تأتي على مقاس الرقبة وتلتف حولها مع ياقة مفتوحة ولكنها أيضاً بالجاذبية ذاتها إذا ما اخترتها أطول قليلاً مع قميص. 

     

    أضف تعليقا