أجمل فساتين سهرة من مجموعات ما قبل خريف 2021

  •  

     

    تحضري لمناسبات الخريف المقبل بأجمل فساتين السهرة التي كشفت عنها كبريات الماركات العالمية ضمن مجموعات ما قبل خريف 2021 والتي طغت عليها الكشاكش والتطريزات المتقنه.

     

    اقرئي أيضا : موديلات فساتين سهرة كم طويل ماركات ريزورت 2022

     


    فساتين مزينه بالكشاكش موضة 2021

     

    كانت الكشاكش نجمة مجموعات ما قبل خريف 2021 حيث وظفتها دور الأزياء العالمية بشكل رائع في تزيين فساتين السهرة،تألقت عارضة كريستيان سيريانو Christian Siriano بفستان أبيض بتنوره تول مزدان بكشاكش صفراء حول الصدر والكتفين وحواف التنوره.


    أعجبنا أيضا الفستان الزهري المنفوش طويل الكمين والمزدان بالكشاكش حول الكتفين المنسدلين والتنوره والذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad.

     



     

     

     

    فساتين مطرزة السهرة لإطلالة فخمة

     

    كشفت دور الأزياء العالمية واللبنانية عن باقة فخمة من فساتين السهرة المحبوكه بالتطريز فائق الدقة، من جهتنا أحببنا الفستان الأزرق البودر المطرز بالترتر والمزود بكاب طويل من توقيع ماركة جيني بيكهام Jenny Packham.


    رصدنا لدى المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان طويل مزين بكاب والترتر الذهبي الذي يغلفه بالكامل، كما لفتنا من نفس المجموعة الفستان الترتر بقصة الـ Tent والياقه الملتفه حول العنق.

     

     

     

     

     

     

    فساتين ناعمة للسهرة خريف 2021

     

    خصصت بعض الماركات العالمية جزء كبير من مجموعات ما قبل خريف 2021 للفساتين الساده الناعمة، كشفت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli عن فستان زهري طويل مصمم عند الخصر بطبقه Wrap، فيما ظهرت عارضة بادجلي ميشكا Badgley Mischka بفستان أحمر من دون أكمام مزين بحزام من نفس الخامة واللون معقود على الجانب.

     

     

     

     

    فساتين كم طويل للسهرة آخر موضة

     

    اذا كنتِ ممن يفضلن الستايل المحتشم فأنتِ من المحظوظات هذا العام حيث حرصت دور الأزياء على تقديم تشكيله من الفساتين طويلة الكمين، قدمت ماركةجيامباتيستا فاليGiambattista Valli فستان زهري بودر بتنوره منسدله مزين بالدانتيل حول الصدر، كما أعجبنا الفستان الأبيض عالي الياقة المغطى بالترتر من مجموعة ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

     

     

    أضف تعليقا