مكياج لصاحبات البشرة الداكنة على طريقة الفنانة السعودية وعد

تتميز الفنانة السعودية وعد بلون بشرتها السمراء وهي تتقن جيدًا كيفية اختيار ألوان المكياج المناسبة لبشرتها الامر الذي يمنحها المزيد من الجاذبية والجمال. إن كنت من صاحبات البشرة الداكنة إليك أبرز الحيل الجمالية التي تعلمناها من وعد ورسمات مكياج لصاحبات البشرة الداكنة من وحي الفنانة السعودية  الجميلة.

مكياج البشرة لصاحبات البشرة الداكنة

- أول خطوة يجب أن تقوم بها صاحبات البشرة الداكنة استخدام كريم ترطيب غنيّ وخفيف التركيبة، تمتصّه البشرة بسرعة ليغذّيها بعمق ويرطّبها بلطف، كما يستهدف التصبّغات الظاهرة على السطح ويعمل على موازنة وتوحيد لون البشرة.

 

                                                              الصورة من صفحة وعد على إنستغرام

 

- من الواضح أن وعد تختار كريم أساس مناسب للون بشرتها فلا تلجأ الى مستحضر أفتح أو أغمق من لون بشرتها.ضعي الكونسيلر على عيوب الوجه الصغيرة بما في ذلك الدوائر السوداء تحت العينين. استخدمي فرشاة كريم أساس لوضع طبقة متساوية على الوجه والرقبة لتشكيل أساس متناغم للماكياج. يجب أن يكون اللون قريبا من لون بشرتك الطبيعي بحيث يعزز المكياج لون بشرتك بدلا من تغطيتها. وهذا لن يجعل المكياج يبدو غير طبيعي أو داكن.

- بالنسبة للكونتور تختار وعد  لون أغمق من لون بشرتها لابراز تفاصيل وجهها.

-الهايلايتر اختاري بودرة مضيئة باللون البرونزي وضعيها على منطقة واحدة من الوجه تلتقط الضوء، مثل الجبين والأنف وعظمتي الخدين والذقن بل وحتى الصدر. 

                                                              الصورة من صفحة وعد على إنستغرام

 

- تختار وعد  بلاشر يبرز لون بشرتها. اختاري على غرارها ألوان الخوخي والمشمشي والبرونز بدلا من الوردي الذي يناسب أكثر البشرة الفاتحة. لا تخافي من وضع أكثر من طبقة من البلاشر.

مكياج العيون لصاحبات البشرة الداكنة

تتقن الفنانة وعد السعودية اختيار ألوان ظلال العيون الجذابة المناسبة للون بشرتها وتبرز جمال عينيها، فغالبا ما نجدها تختار ألوان الظلال المعدنيّة والترابيّة، البرونزيّة والذهبيّة والوردية أحيانًا أخرى.

 

                                                              الصورة من صفحة وعد على إنستغرام

 

-  ابدئي دائماً بوضع الكونسيلر على جفن العين لخلق أساس ثابت لمكياج العيون ثم انتقلي لتهذيب الحاجبين جيّداً ومنحهما شكلاً مرتّباً. وزّعي ظلال البيج أوّلاً على الزوايا الداخليّة وامنحي دمعة العينين لمسة باللّون الأبيض المتوهّج، ثمّ احدى تدرجات الالوان الترابية أو الوردية أو البرونزية على الجفون المتحرّكة ثمّ الأغمق على خطّ الرموش وادمجي الألوان مع بعضها البعض. أخيراً كثّفي خطّ الرموش باللّون البنيّ الغامق بدلاً من الأسود القاسي ووزّعي طبقات الماسكارا حسب رغبتكِ.

- بشكل عام تجنبي قدر المستطاع الالوان الغليتر والبراقة والفاقعة وجربي اكثر الالوان الطبيعية المستوحاة من الوان التربة والصحاري.

                                                              الصورة من صفحة وعد على إنستغرام

 

- أما عن خطوط الايلاينر، فاختاري الاقلام الدهنية التي تنزلق بسرعة على خط الرموش واختاري الالوان البني والرمادي الداكنة والعميقة بدلا من الالوان الفاقعة ولا باس بتكثيف الرموش بالماسكارا البنية العميقة او السوداء والاستعانة ببعض الرموش الاصطناعية المتفرقة.

                                                              الصورة من صفحة وعد على إنستغرام

 

أحمر الشفاه لصاحبات البشرة الداكنة

تعرف وعد جيدا كيف تجعل من كل اطلالة مكياج بصمة جمالية بحد ذاتها خصوصًا  أنها تتمتع بشفاه مكتنزة جميلة وتختار ألوان أحمر شفاه لافتة وجذابة تليق كثيرًا بلون بشرتها فهي تنوع في خياراتها لأحمر الشفاه بين نغمات الزهريّ والورديّ اللحميّ أو البيج الباهت وأحيانًا كثيرة تطبق الروج الاحمر المطفأ المائل إلى البرغندي أو اللون البرتقالي الناعم.

                                                              الصورة من صفحة وعد على إنستغرام

 

تابعي المزيد من اطلالات مكياج للبشرة الداكنة من وحي الفنانة السعودية وعد.

 

اقرئي أيضاً: 

مكياج البشرة السمراء من وحي داليا مبارك كيفية وضع المكياج للبشرة السمراء على طريقة السعودية داليا مبارك

 

أضف تعليقا