فور الفهد ومكياج يليق بالبشرة الحنطية

تميزت مدونة الجمال والموضة الكويتية فوز الفهد بجمالها الجامع بين الملامح الغربية والشرقية، ما جعلها الاكثر شهرة ونجاحاً بين مدونات الموضة العربيات في العالم العربي.

ومن منا لا تتابع أخبار وصور وفيديوهات فوز الفهد التي تنشرها على مواقعها الخاصة في انستقرام وسناب شات، حيث نراها تقدم أجمل طرق ونصائح وضع المكياج وتصفيفات الشعر خاصة البنّي الذي تميزت به منذ ظهورها.

فوز الفهد

ومن المعروف ان فوز الفهد التي تعد من أهم  خبيرات التجميل التي جذبت ملايين المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بدأت مسيرتها في عالم التجميل بالصدفة، فشغفها كان وما زال المكياج ما دفعها لتقديم  نصائح لزميلاتها عن مستحضرات التجميل، ومن هنا ما زال عدد متابعيها يزداد يوما بعد يوم على السوشيال ميديا.

ولفتت فوز الفهد الأنظار إليها بشخصيتها المحببة ومكياجها البسيط، لا انها تطورت وواكبت الموضة في آخر صيحات المكياج الجريء والصارخ ذات الألوان البرونزية التي تناسب بشرتها النضرة والناعمة، فانتشرت فيديوهاتها التعليمية عن المكياج.

 

تعرفي من خلال ألبوم الصور على أجمل رسمات مكياج تليق بصاحبة البشرة الحنطية مع الالوان الدافئة لمكياج العيون والشفاه الحيوية وأسلوب المكياج الساحر لمدونة الجمال فوز الفهد..

 

عادة ما تحافظ فوز الفهد على جمال ملامحها الطبيعية المفعمة بالأنوثة والجمال من خلال اختيارها لرسمات مكياج هادئة وناعمة تعتمد على الألوان الترابية الدافئة مع العيون السموكي الخفيفة والبشرة المنمقة بالكونتور البرونزي المثالي للون بشرتها السمراء والجذاب.

 

مكياج برونزي ساحر

تختار فوز الفهد رسمات مكياج ناعمة وشرقية بتدرجات اللون البرونزي الجذاب التي تحافظ من خلالها على جمال بشرتها السمراء مع ألوان الحمرة النيود اللماعة والحمراء الفاقعة والقوية والجريئة ولا تتخلى عن رسمة الايلاينر الرفيع والمسحوب إلى الخارج لكثير من التميز والجمال.

 

مكياج بظلال عيون ملونة

 

وتركز كثيرا على البشرة الموحدة كما تميل أحيانا إلى الظلال الملونة بكثير من الجرأة على العيون والتدرجات الزهرية المشرقة والفاتحة على الشفاه والروج الأحمر الطبيعي واللماع.

 

مكياج بآيلاينرعصري

وتحرص فوز الفهد أيضا على اختيارها لرسمات الايلاينر العصرية الرفيعة لطابع شبابي مع الروج الأحمر المميز والعصري وتكمل إطلالاتها الجمالية دائما بلمسات البلاشر البرونزي الساحر والكونتور اللافت حول الشفاه لجمال آسر وساحر ومفعم بالأنوثة والجاذبية والتميز.

 

اقرئي أيضاً: هذا هو سعر هدايا فوز الفهد في يوم الحب

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات