رسمات مكياج للبشرة السمراء بأنامل هالة هجم من وحي شيرين عبد الوهاب

تتميز النجمة شيرين عبد الوهاب بجمال بشرتها السمراء الجذابة التي تليق بها درجات المكياج على أنواعها، وكما هو معروف نجحت خبيرة التجميل اللبنانية هالة هجم من أن تضفي لمسة مكياج عصرية على مكياج شيرين عبد الوهاب وصنعت لمكياجها هوية ترتكز بشكل أساسي على درجات الألوان الترابية والبرونزية، واهم تغيير قامت به هالة عجم في شكل وجه شيرين عبد الوهاب انها عملت على تكثيف حواجبها، وزادت من عرضهما قليلاً. كما فتّحت لون بشرتها قليلاً كي تعطيها لمعاناً وطلة. وركّزت هالة عجم على ابراز عيني شيرين عبد الوهاب، سواء عبر الرموش الكثيفة أو الظلال البراقة.

 

 

                                                     الصورة من صفحة خبيرة التجميل هالة عجم من انستغرام

 

مكياج برونزي

وعلى الرغم من غيبة شيرين عبد الوهاب الاعلامية الا أنها لا تلبث أن تطل بلوك جديد حتى تثير زوبعة على موتقع التواصل الاجتماعي، هذه  المرة أطلب بلوك مكياج من توقيع خبيرة التجميل هالة عجم التي كالعادة اختارت لها ألوان مكياج برونزية مشرقة تليق بالفستان الذهبي الذي ترتديه، وأضفت على رسمة العين المزيد من الجاذبية من خلال رسمة مكياج عيون سموكي مسحوبة بالايلاينر الرفيع و بألوان الظلال البني مع البرونزي وحددت داخل العين بالكحل البيج وطبعت على شفتيها أحمر شفاه  باللون النيود برونزي تناسب مع البلاشر البرونزي للخدود

                                                     الصورة من صفحة خبيرة التجميل هالة عجم من انستغرام

 

مكياج وردي لماع

                                                     الصورة من صفحة خبيرة التجميل هالة عجم من انستغرام

 

من رسمات المكياج التي تليق كثيرا بصاحبات البشرة السمراء هو المكياج الوردي والذي تحرص هالة عجم دوما اعتماده لشيرين عبد الوهاب، في هذه الاطلالة اعتمدت عجم على الظلال باللون الوردي اللماع على الجفن المتحرك للعين ودمجته مع الظلال باللون البني على الزاوية الخارجية للعين واضاءت دمعة العين باللون اللؤلؤي اللماع وتحت الرمش السفلي للعين طبقت ظلال وردي مع رسم داخل العين بالكحل البيج لتوسيعها. ومنحت البشرة اطلالة مخملية رائعة مع بلاشر باللون الوردي واحمر شفاه نيود باللون الوردي الناعم أيضًا.

 

بشرة مخملية بتقنية 3D

وغالباً ما تعتمد هالة عجم لمكياج بشرة شيرين عبد الوهاب  تقنية 3D الثلاثية الابعاد لتعزيز ملامح وجهها، اما لمكياج العيون تعتمد عجم الالوان الترابية مع الظلال باللون البني والبرونزي ورسم خط ايلاينر رفيع على خط الرموش العلوي مع تكثيف الحواجب والرموش وطبعاً الهايلاينر لاضاءة الزاوية الداخلية للعين.

                                                     الصورة من صفحة خبيرة التجميل هالة عجم من انستغرام

 

مكياج سموكي ناعم 

وفي هذه الاطلالة اختاريت عجم تطبيث مكياج سموكي ناعم بالظلال الاسود على الزاوية الخارجية للعين وتحت الرمش السفلي واضاءت زاوية العين باللون الابيض اللؤلؤي ورسمت داخل العين بالكحل البني أما أحمر الشفاه فقد اختارت له اللون النيود الوردي لتضفي لمسة نهائية ناعمة.

                                                     الصورة من صفحة خبيرة التجميل هالة عجم من انستغرام

شاهدي بالصور أجمل رسمات مكياج للبشرة السمراء بأنامل هالة عجم بوحي من شيرين عبد الوهاب.

 

اقرئي أيضاً:

 

مكياج البشرة السمراء من وحي داليا مبارك كيفية وضع المكياج للبشرة السمراء على طريقة السعودية داليا مبارك

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات