بديل الليزر للتخلص من الشعر نهائياً

تفكر كل إمرأة في طرق فعالة ونتائجها مضمونة لإزالة شعر الجسم بعيداً عن الحلاقة والحلاوة. ونظراً لأنّ إزالة الشعر بالليزر يمكن أن تكون مكلفة جداً، تًطلعك "الجميلة"، على وصفة منزلية للحصول على النتائج نفسها، أي على بشرة خالية من الشعر الزائد، باستخدام بذور المشمش، للتخلّي بسهولة عن جهاز نزع الشعر الزائد.

بديل الليزر للتخلص من الشعر نهائياً

وصفة بذور المشمش الفعالة لإزالة الشعر الزائد


إذا كنت تعانين من مشكلة النمو المتكرر والسريع للشعر على بشرة جسمك، فهذا يعني أنّك تحتاجين إلى حلّ فعال ونهائي لها. ولهذا أصبح بإمكانك التخلي عن جهاز إزالة الشعر واللجوء إلى وصفة المشمش.

المكوّنات:

  • نصف كوب من بودرة بذور المشمش المجففة.
  • معلقة وسط من العسل.

وبعد ذلك قومي بهذه الخطوات الضرورية:
اخلطي المكونين جيداً حتى تحصلي على مزيج متجانس وخال من التكتلات. طبقي المزيج على مناطق نمو الشعر الزائد لديك. أتركيه لمدة 5 دقائق. وبعد ذلك انزعيه بواسطة التدليك اللطيف وبحركات دائرية قبل أن تغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

الجيلاتين والكركم لإزالة الشعر الزائد

يمكن أن تلجئي أيضاً إلى وصفات أخرى فعالة وطبيعية ومنها وصفتي الجيلاتين والكركم.
الجيلاتين: إمزجي ملعقتي طعام من الجيلاتين مع بضع نقاط من عصير الليمون وزيت اللافندر الأساسي. حرّكي المزيج جيداً ثم ضعيه في المايكروويف لمدة 15 ثانية. طبقيه بعد ذلك على مناطق نمو الشعر الزائد وأزيليه بالماء بعد 5 دقائق.
الكركم: إصنعي عجينة من خلال مزج نصف كوب من بودرة الكركم مع كمية كافية من الحليب. طبقيها على مناطق الوبر مع الفرك بواسطة حركات دائرية.

اقرئي أيضاً:

ماسك للمنطقة الحساسة بعد إزالة الشعر

طريقة عمل كريم طبيعي لإزالة الشعر

علاجات منزلية لتهدئة الجلد بعد إزالة الشعر

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة