كيف تتقنين أسرار الأناقة الفرنسية الساحرة بوحي من الفاشينيستا نور عريضة؟

الأناقة الفرنسية لا يختلف عليها إثنان، باريس عاصمة الموضة في العالم تمنح سيداتها أصول الأناقة بلا مجهود، إنهن يعرفن كيف يجذبن الأنظار بإطلالاتهن دوماً، ويملكن لذلك العديد من الأسرار، نكشف لك بعضها اليوم بوحي من الفاشينيتسا اللبنانية نور عريضة التي انتقلت في العام الماضي من لبنان للسكن في باريس. 


-    ارتدي الكعب الذي يريحك: عند اختيارك للحذاء المناسب، يجب أن يكون قرارك بناء على قدرتك على المشي فيه، الكعب المريح الذي يناسبك هو السر، فما الذي ستستفيدين به لو اخترت حذاء رائع وأنيق يجعلك تتعثرين وتهتزين أثناء المشي؟

 


-    الحزام لا غنى عنه: السيدات الفرنسيات يحددن خصورهن دوماً، حتى عند ارتداء الملابس الواسعة المريحة، لا ينسين وضع الحزام العريض أو نصف المعقود حتى لتركيز النظر على هذا الجزء وتنحيفه أكثر.

 


-    كوني جريئة: لا تخجلي من تجربة الصيحات المجنونة، أو ارتداء الخامات الشفافة، مادمت تفعلينها بلا مبالغة وبشكل محسوب.


   استثمري مالك في قطعة فريدة: في كل موسم، اعرفي أي قطعة هي النجمة،الـ Must-Have التي لا غنى عنها في خزانتك واشتريها ولو كانت بسعر مرتفع، من سترات البايكر، إلى سترات الـbombers، أو حقيبة لافتة تصلح لكل الأوقات، هذه القطع يمكن تنسيقها بعشرات الطرق لطلة جديدة كل يوم.

 


-    أبرزي أكسسواراتك بالملابس البسيطة: عندما تحبين استعراض حقيبتك أو حذائك الجديدين، ابق ملابسك بسيطة لتركيز الضوء على الأكسسوارات.

 

اقرئي أيضاً:لهذه الأسباب في رصيد نور عريضة 9.2 مليون متابع!


-    ارتدي ما تحبين في أيّ وقت: إن شعرت بالرغبة في ارتداء الخف المسطح أو قبعة الشاطيء في أي وقت آخر، افعلي ذلك، سر الأناقة هو سعادتك ورضاك عن إطلالتك، الابتكار يبدأ من هنا.
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات