تسريحات شعر واكسسوارات جريئة في ختام أسبوع الموضة الباريسي

من خلال متابعتنا لأبرز تسريحات الشعر البارزة في أسبوع الموضة الباريسي لشتاء 2020 وإكسسوارات الشعر الملهمة، لفتت أعيننا العديد من التسريحات الشبابية والعفوية المنمقة بكثير من اكسسوارات الشعر الجريئة والعصرية التي تجدد إطلالاتك هذا الموسم وفي المواسم المرتقبة بلمسات استثنائية ومميزة ولافتة للنظر.

 

 

 

 

تعرفي على أبرز تسريحات الشعر التي جاء بها أسبوع الموضة الباريسي لشتاء 2020 وموديلات إكسسوارات الشعر العصرية والجريئة لإطلالات جمالية مميزة ولافتة.

 

 

 

 

تسريحات الشعر المبلل

 

 

 

 

من أكثر تسريحات الشعر التي تكررت على منصات عروض أسبوع الموضة الباريسي بمدلات متنوعة هي تسريحة الشعر المبللة منها المسحوبة إلى الخلف مع الفرق الجانبي العميق في عروض إلى صعب وفالنتينو، ومنها المنسدلة من الخلف على الظهر مع الفرق العميق الجانبي في عرض بالمين ودرايس فان نوتن، ومنها المسحوبة إلى الخلف من دون فرق أمامي وبعيداً عن ملامح الوجه كلها كما في عروض لويفي وسان لوران بأسلوب البونيتايل المنخفض.

 

 

 

 

إكسسوارات الشعر البارزة

 

 

 

 

تنوعت إكسسوارات الشعر في أسبوع باريس للموضة، وكان أبرزها الشبك العصري المتدلي على جزء من الوجه أو كامله والذي تكرر في عروض جيامباتيستا فالي ولوي فوتون وإلي صعب بأسلوب فاخر وأنيق مزين بنقاط سوداء مخملية تغمر هذه القطع الأنيقة المتدلية من الشعر بأسلوب عصري ومميز. كما لفتت أعيننا أيضاً أطواق عرض جيامباتيستا فالي وفيونات عرض شأنيل التي رافقت تسريحات نصف رفعة الشعر الأنيقة وأيضاً البينسات الجانبية الكبيرة على شكل ورود في عرض ميوميو، هذا إضافة إلى الخصلات المستعارة في العديدات من التسريحات، كما في عرض ألكساندر مكيون باللون الأحمر الفاقع والصبغات الفاقعة على مقدمة فرق الشعر في عرض درايس فان نوتن.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أبرز تسريحات الشعر وإكسسوارات الشعر التي جاء بها أسبوع الموضة الباريسي لتختاري منها ما يليق بأناقتك وإطلالاتك الجمالية هذا الموسم إلى مختلف المناسبات.

 

 

أضف تعليقا