لهذه الأسباب في رصيد نور عريضة 9.2 مليون متابع!

على حسابها على إنستغرام، أضافت المؤثرة والفاشينيستا اللبنانية نورعريضة أنها باتت تنتمي الى وكالة Elite Models Paris، وهي الوكالة التي اكتشفت سيندي كروفرد وجيزيل بونشين وأليسندرا أمبروسيو وهي نفسها الوكالة التي انضمت إليها أسماء كثير معروفة في عالم الموضة عالمياً مثل ناعومي كامبل، إيمان، أدريانا ليما وهايدي كلوم... ولكن هذا السبب ليس ما جعل رصيد نور عريضة من المتابعين يتضخم الى حد أن يصل عددهم 9.2 مليون، ولعل السبب الأبرز هو ستايلها الناعم الذي بات يعتبر بالنسبة للكثير من السيدات العربيات  وحتى حول العالم، ملهم لعصريته وبساطته وإثباته أن الأبسط هو الأجمل.

ما الذي يجعل نور عريضة الرائدة في عالم الفاشينيستا العربيات؟


1-    ستايلها الفرنسي الناعم: ستايلها ناعم للغاية، يخلو من أي تعقيدات، بعيد كل البعد عن المبالغة والتكلف، ومع ذلك، فهو على قدر عالي من الجاذبية والأناقة. تثبت نور عريضة من خلال ستايلها ذو الطابع الفرنسي الناعم بأنه بوسعك أن تصنعي إطلالة شيك تلفت الأنظار اليك بالإستلهام من الستايل الفرنسي الثري بالقطع الأنثوية والرومانسية.

 


2-    صورها مع إبنتها: لا شك أن الفيديوهات التي تنشرها نور لإبنتها إيلي، وصورهما سوياً بملابس متناسقة أو متناغمة، تستقطب الكثير من الإهتمام والأنظار، خصوصاً أن كثر يعشقون الطفلة ذات روح الفكاهة العالي والشخصية المرحة والمحببة الى القلوب.

 

 


3-    القطع الأساسية: أغلب لوكات عريضة اليومية تتألف من القطع الأساسية الكلاسيكية الموجودة في دولاب كل سيدة من التوبات الهودي الواسعة الى الجينزات بخصر عالي، مروراً بالتي شيرت التقليدية والفستان الأسود التقليدي. كونها قادرة على تنسيق وصنع لوكات لافتة من قطع عادية وبسيطة نمتلكها جميعاً، يجعلها أقرب الى قلوب جمهورها إن من ناحية تشابه ستايلها معهم أو لمنحهم أفكار لكيفية اختيار إطلالات مميزة بقطع اعتيادية. 

 

اقرئي أيضاً:طريقة تطبيق المكياج الفرنسي بوحي من نور عريضة

 


4-    بعيدة عن المثالية: أغلب صور عريضة إن كانت في لوكاتها النهارية العصرية أو الليلية الفاخرة، بعيداً تماماً عن المثالية، إن كانت تسريحات شعرها الطبيعية أو حتى مكياجها الناعم.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات