نجمات أثرن الجدل على السجادة الحمراء

 

أثارت بعض النجمات الجدل من خلال ظهورهن بإطلالات جريئة ومثيرة فى حفلات المهرجانات  ومن أبرزهن :
 
 الفنانة مني زكي التي ظهرت بإطلالة جريئة وأنيقة ومميزة فى حفل الدير جيست وخطفت بها الأنظار مرتدية فستانا باللون الأبيض الأنيق ذي أكمام طويلة وهو ما جعل إطلالتها أنيقة وكشف عن أنوثتها وجمالها ومن الناحية الجمالية اعتمدت على ترك شعرها الكيرلى ووضع الماكياج الهادئ من أحمر الشفاه الوردي وأحمر الخدود وهو ما جعل إطلالتها جريئة وكشفت عن أنوثتها وتزينت  منى زكي ببعض قطع الأكسسوارات البسيطة والمميزة، مما جعل إطلالتها تتميز بأنها جمعت بين الأناقة و البساطة و عدم المبالغة.

 

 

 

 

بفستان رمادي  ظهرت الفنانة الشابة مايان السيد بين حضور مهرجان الدير جست إذ تميز فستانها ببساطته الشديدة، وفتحة ساق جانبية طويلة، فضلا عن اعتمادها تسريحة الشعر الانسيابي، وماكياج بسيط، أظهر بساطة ملامحها.

 

 

 

 

تألقت إنجي المقدم  في الصور بإطلالة من اختيار الاستايلست ميس عزب بمهرجان الدير جيست حيث ارتدت فستانا قصيرا وبذيل طويل وذي أكمام مكشوفة، واتسم التصميم باللون الأبيض المزين بنقوشات الورد ذات اللون الكحلي.

 

 

 

 

هدى الأتربى على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونة، بفستان أسود مفتوح وجرئ تسبب فى تصدرها تريند محرك البحث جوجل.

 

 

 

 

أثارت الجدل الفنانة التونسية سارة حناشى بعد ظهورها على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونة السينمائئ، مرتدية "كاش مايوه" تصدرت بسببه تريند محرك البحث جوجل،لتواصل اثارتها للجدل وتظهر بعد ذلك بـ "جامب سوت شورت.

 

 


 

 

 

وكعادتها النجمة رانيا يوسف قررت أن تحتل تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى فى اليوم الخامس من مهرجان الجونة، حيث ظهرت مرتدية "جامب سوت شورت مثير"، لفتت به الأنظار.

 

 

 

 

واليكم مجموعة من صور الفنانات لاطلالات جريئة وأنيقة: 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات