المصممون اللبنانيون يكتسحون السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي

  • الإطلالات الرائعة كانت حليفة النجمات في مهرجان كان السينمائي هذا العام، خصوصاً بعد غياب دام أكثر من عام عن الإطلالات على السجادة الحمراء والمناسبات الهامة. فاتخذت النجمات العالميات الفرصة من هذا الحدث الرائع الذي ألغي قصراً في العام الماضي، فرصة للتعويض عما فاتهن من إبهار بسبب جائحة كورونا التي أبقت الجميع في منازلهم لعام أو أكثر. ومن خلال متابعتنا لأروع لوكات النجمات على السجادة الحمراء، لفت انتباهنا العدد الكبير من التصاميم للمصممين اللبنانيين على النجمات العالميات.

    النجمات العالميات اخترن التألق بـ"اللبناني" في مهرجان كان السينمائي

    Paz Vega  بفستان من توقيع ايلي صعب

     

     

    فكان من الواضح هذا العام، هيمنة تصاميم المصممين العرب وعلى وجه التحديد اللبنانيين على اختيارات النجمات العالميات، اللواتي تألقن بأنامل إيلي صعب ورامي القاضي ونيكولا جبران وطوني ورد وغرهم. فقد استوقفنا على وجه التحديد لوكان للممثلة نفسها هي Paz Vega من توقيع المصمم نفسه، نيكولا جبران ولكنهما متناقضان الى حد بعيد ويجمع بينهما الشياكة والإبهار. فاختارت هذه النجمة تارةً فستان أسود طويل كلاسيكي ذو تفاصيل شفافة على الطرف مع فتحة عالية يتسم بالرقي والروعة والأنوثة والجرأة، وفي لوك ثاني اختارت القوة والتحدي ببذلة بيضاء توازن بين جانبها الأنثوي والشياكة المعاصرة. 

     

     

    Kimberley Garner بفستان من توقيع رامي القاضي 

     

    كان لإيلي صعب حصة كبيرة من هذا الحدث، بحيث اختارت كل من لورينا راي وباز فيغا نيفيز الفاريز تصاميم مذهلة من توقيعه، فيما فاجأنا المصمم الشاب رامي القاضي بحضوره القوي أيضاً بعدد كبير من الإبتكارات توزعت بين النجمات العالميات والفاشينيستا والشهريات العربيات وأبرزها إيزابيل فونتانا المفعم بالإبهار والإغراء في آن مع كورسيه شفاف مرصع بالكامل. ولم يخلو الأمر من بعض الغرابة مع فستان باللون الأزرق ذو تفاصيل فضائية مستقبلية على الكتف رأيناه على Maeva Coucke.

    اقرئي أيضاً:فساتين النجمات العرب في مهرجان كان 2021 استوحي منها لاطلالة العيد

     

    إليك بأبرز إطلالات النجمات بتصاميم من دور لبنانية لتحكمي أي أجملها بنفسك. 
     

    أضف تعليقا