الظلال الخضراء للاحتفال باليوم الوطني السعودي

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال باليوم الوطني السعودي 91، وتحضيرًا لهذه المناسبة المهمة اخترنا لك سيدتي رسمات مكياج مختلفة بالظلال الخضراء على طريقة أشهر وأمهر خبيرات التجميل السعوديات، لتتألقي بهذه المناسبة المميزة وتشعي باللون الاخضر.

 

ايلاينر القطة باللون الاخضر من نورة بوعوض 

                                                           الصور من حساب نورة بوعوض في انستغرام

 

 تعد الظلال الخضراء من الالوان المطلوبة خلال موسم الاحتفالات باليوم الوطني السعودي، في هذا المكياج  اكتفت نورة بو عوض بتطبيق ايلاينر القطة بشكل عريض ومرفوع باللون الاخضر مع ترك العينين عاريتين من الكحل وظللت الرمش السفلي باللون الاخضر الحشيشي وتحديد خط الرمش العلوي بالايلاينر الاسود الرفيع، ولاكمال الاطلالة طبقت الروج باللون البرغندي الناعم.

 

مكياج عيون بظلال خضراء من يارا النملة 

                                                            الظلال الخضراء من انستقرام  يارا النملة            

 

الظلال الخضراء توقظ النظرات وتضاعف من سحر الطلة. اتقني اختيار الدرجة المناسبة لك واحسني تطبيقها، في هذه الصورة اختارت يارا النملة تطبيق مكياج جريء بالظلال الخضراء على كامل الجفن العلوي للعين وتحت الرمش السفلي ، وكثفت الرموش بالماسكارا وللشفايف فضلت اعتماد لون نيود هادىء نظرا لانها اعتمدت مكياج عيون قوي.

 

 

 

مكياج أخضر غرافيكي من منى النعمان 

                                             مكياج أخضر من انستقرام منى النعمان 

 

في هذا المكياج اختارت خبيرة التجميل السعودية منى النعمان تطبيق الظلال الخضراء اللماعة على كامل جفن العين وحددت العين بالايلاينر الاسود حيث رسمته على شكل رأس مثلث عند دمعة العين ورفيعًا على خط الرمش العلوي وعند نهايته بدا كثيفًا وأنهته برسمة غرافيكية جميلة على شكل رأس مثلث فارغًا أيضًا ودمجت داخله الظلال الخضراء اللماعة. وفضلت مع هذا المكياج القوي أن تطبق الكحل داخل العين باللون البيج النيود وأحمر شفاه بلون نيود  لماع ناعم.

مكياج بظلال أخضر تفاحي من وعد التركي 

                                               مكياج أخضر تفاحي من انستقرام وعد التركي

 

أما خبيرة التجميل السعودية  وعد التركي اختارت تطبيق مكياج عيون بالظلال الخضراء التفاحي الناعم الذي وزعته على كامل الجفن العلوي وتحت الرمش السفلي للعين مع تكثيف الرموش بالماسكرا واختارت الكحل باللون البني الناعم داخل العين وأحمر شفاه غلوسي بني ناعم.

 

 

مكياج اخضر مع ايلاينر اسود مجنح على طريقة أمل الانصاري

                                                 مكياح أخضر من انستقرام أمل الانصاري 

 

أما خبيرة التجميل السعودية أمل الانصاري فقد اعتمدت مكياج عيون أخضر كلاسيكي رائع اعتمدت فيه على تطبيق ظلال باللون البني على كامل الجفن العلوي للعين ثم طبقت الظلال الاخضر على ثنية العين ورسمت ايلاينر اسود مجنح وكثفت الرموش بالماسكرا لمنح العين اطلالة ساحرة وجذابة.

 

اقرئي أيضاً:

مكياج أخضر سموكي بالخطوات والفيديو مكياج أخضر سموكي بالخطوات والفيديو

 

تابعي المزيد من رسمات مكياج بالظلال الاخضر للاحتفال باليوم الوطني السعودي 91.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام