علامة مجوهرات لبنانية مذهلة تختارها نجمات هوليوود والعرب في أهم إطلالاتهن

في الآونة الأخيرة، رأينا الكثير من النجمات بستايلات مجوهرات فريدة ولافتة وبعيدة كل البعد عن التقليدية والكلاسيكية والقصات الروتينية، بل على العكس بالتحديد، فهي نقيض لكل ما هو اعتيادي أو مألوف وتأتي مميزة وإستثنائية لدرجة أنها تكون نجمة إطلالاته ولتغطي على ملابسهن وأكسسواراتهن مهما كانت ساحرة أو مثيرة. وتأتي هذه المجوهرات في العادة بأنماط متسلقة، بحيث تمتد من الأصابع الى المعصم أو تلتف حول الكف بطرق مميزة، أو تعانق الأذن بنمط غير متوقع وتحيطها بأسلوب يعكس فخامة وبريق، أو حتى تأتي على شكل قلادات بأنماط وستايلات أقل ما يقال عنها بأنها رائعة وبعيدة كل البعد عن البساطة.

 

تصاميم فريدة


نعم، إنها تصاميم YEPREM، التي رأيناها على عدد كبير من النجمات العربيات مثل ستيفاني صليبا، وزينت إطلالات نخبة كبيرة من نجمات هوليوود من الصف الأول مثل جينيفر لوبيز وأوبرا وينفري وناعومي كامبل...   ولعل السبب الرئيس لشغف كل هؤلاء النجمات بتصاميم هذه العلامة على وجه التحديد، هو أن مجوهراتها تشبههن من حيث أن لكل منها شخصية فريدة تميزها على الأخرى ولا تشبه سواها من القطع التي تطلقها العلامات الأخرى التي تتسم بالتقليدية والتي في حين قد تكون أزلية، إلا أنك قد تملين من رتابتها سريعاَ.

حديث الصحافة


هذا وقد شغلت تصاميم YEPREM العالم من حيث روعتها فتناولت شتى الصحف العالمية صور النجمات بهذه العلامة الفاخرة التي تتقطر الماسات منها بشكل فريد، كما والقت الصحافة العربية الضوء على الكثير من تصاميم الدار التي نالت إستحسان الجمهور بشدة حين رأوها على نجماتهن المفضلات. هذا وقد تأسست العلامة في بيروت في العام 1964، على يد اللبناني الأرمني يبريم شاكرادميان وهي تشتهر بأنها إحدى الماركات الأكثر تطوراً في عالم المجوهرات. 
وتعتبر قطع YEPREM من الأرقى بترصيعاتها الماسية وتصاميمها اللافتة وهي تعتبر حليفة أزلية للمرأة وتترادف مع شخصيتها الحيوية وأنوثتها الحسية، مؤكدة أنها علامة تحرص على معانقة جسم المرأة بعناصر نحتية مذهلة.
 

اقرئي أيضاً:إطلالات المجوهرات في الأسبوع الأول من مهرجان البندقية 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير