نجمات هوليوود اللواتي لم يظهر عليهن التقدم في السن منذ العام 2000 حتى اليوم!

مرور الوقت هو من مسلمات الحياة. الإنسان يكبر مع التقدم  بالسن ومر السنين، ليس ثمة مهرب من هذه الحقيقة، إلا إذا كنت إحدى نجمات هوليوود على القائمة أدناه. اذا نظرنا الى بشرات ووجوه بعضهن، نجد أن أغلبهن لم يتغير شكلهن بتاتاً من بداية الألفية حتى اليوم أي خلال العشرون سنة الأخيرة. 

من هن نجمات هوليوود اللواتي تحدين السن ولم يتبدل شكلهن خلال عشرين عام؟


جيسيكا ألبا: في سن 41 عاماً، ما زالت ألبا تحافظ على إشراق المراهقة الذي كانت تتمتع به في بداياتها كممثلة. بعد ثلاث أطفال وبناء إمبراطورية في عالم الجمال، لا شك أن هذه النجمة التي لا تشيخ هي الإعلان المثالي لشركتها. 

 


غابرييل يونيون: قد تعتقدين بأن سن غابرييل يونيون يكاد يلامس الثلاثين، ولكن الحقيقة هي أنها في الـ49 من عمرها! حتماً صدمك هذا الرقم بالنظر الى صورتها من هذا العام.

 


غوينيث بالترو: يبدو أن الخضوع لعلاج لسعة النحلة وشرب مشروبات تتضمن الكولاجين قد يجعلت من هذه الجميلة تصبح ذات شباب أزلي. 

 

 


غوين ستيفاني: في حين تتدعى بأنها مجرد فتاة عادية، إلا أنها في الحقيقة أم ذات جسم رياضي رائع ولم تكبر في السن بشكل يظهر على بشرتها منذ التسعينات من القرن الماضي!

 


جينيفر أنيستون: لا تخاف شيئا، مذهلة وسنها يلامس الـ52 عاماً، تحافظ نجمة مسلسل Friends على جمالها المفعم بالشباب وكأنها ما زالت تمثل الجزء الأول منه. 

 


هالي بيري: في مكان ما في لوس أنجيلوس، الممثلة الحائزة على أوسكار تمتلك شلالاُ من نبع الشباب، وهو على ما يبدو التفسير الوحيد لشبابها الدائم. 

 


جينيفر لوبيز: يبدو أن الزمن يعود الى الخلف بالنسبة لجينيفير لوبيز ولا يتقدم الى الأمام أبداً. 

 


كيري واشنطن: هذه النجمة تبدو خالية من التجاعيد في كل الأعمار حتى لم نستطع من أن تعلم عمرها من أي صورة. 

 

اقرئي أيضاً:أسوأ 5 فساتين فرح لنجمات هوليوود


 

أضف تعليقا