أسوأ 5 فساتين فرح لنجمات هوليوود

  • حين يأتي الأمر للموضة، نأخذ الوحي من المصممين ومدارج عروض الأزياء، فيما فساتين الفرح نعتمد فيها على النجمات. اختيار فستان فرحك هو أحد أهم الخيارات التي ستتخذينها على الإطلاق، ولذلك الكثيرات منا يقمن بالبحوث الكثيرة قبل تقرير أين سيذهبن وهذا يتضمن البحث في صور فساتين فرح النجمات. وفي حين بوسع هؤلاء الحصول على أجمل وأرقى الفساتين من ألمع المصممين، إلا أن بعض منهن اقترفن خطأ فادحاً في خيارهن. 

    إليك بخمسة من أقبح ما رأيناه من فساتين زفاف على نجمات هوليوود


    1-    كايتي برايس: لدى  هذه النجمة قدرة فريدة في اختيار فستان فرح قبيح للغاية. لفرحها الأول على بيتر أندري، ارتدت كيتي فستان ضخم باللون الزهري لامع مع تاج ضخم. فرحها الثاني أجري على الشاطئ وكان شبه عاري فيما في فرحها الثالث على أليكس ريد تضمن فستان ضخم للغاية والذي بدا كأنه ورقة مجعدة. 

     


    2-    لايدي ماري شارتيرس: في حين أن الجميع اعجب بفستان فرح كيت ميدلتون حين تزوجت من الأمير ويليام، ووقع بغرام فستان فرح بيبا ميدلتون لا يمكننا أن نقول الأمر ذاته بالنسبة للادي ماري كارتيريس. فقد ارتدت الأخيرة فستان غير محتشم مع ثغرات غريبة ولا مكان له في سهرات السبت في النوادي الليلية، فكيف إذا كان في فرحها؟

     


    3-    إيما ثومبسون: عشقناها في الكثير من أدوارها التمثيلية في أفلام مثل Sense and Sensibility و Love Actually إلا أن فستان فرحها كان أكثر ملائمة لترتديه في فيلم هاري بوتير. 

     


    4-    جوليان مور: نحن طبعاً نشجع أن تبدو العروس فريدة ومميزة ولا تشبه سواها في خياراتها في فستان فرحها، واختيار ألوان محنلفة عن الأبيض والعاجي التقليديين بات أكثر شعبية من أي وقت مضى. إلا أن خيار جوليان مور كان صادماً وأقل من عادي وليس جميلاً لارتدائه في المنزل حتى. 

     

     

    اقرئي أيضاً:أحدث فساتين زفاف المشاهير.. من الاجمل؟


    5-    تينا تيرنر: ارتدت تينا تيرنر فستان فرح أسود وأخضر حين تزوجت من إروين باش في 2013. كان الفستان غريباً مع سروال أسود تحته. 


     

    أضف تعليقا