فساتين سوداء للسهرة من مجموعات ما قبل خريف 2021

  •  

     

    أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة مميزة من الفساتين السوداء المناسبة للسهرة ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021، شاهدي أحدث التصميمات وكوني السباقة في إعتماد آخر الصيحات.

     

    اقرئي أيضا : أجمل موديلات فساتين سهرة سوداء 2021

     


    فساتين سوداء للسهرة مستقيمة القصة

     

    برع المصممون في تقديم فساتين السهرة السوداء ذي القصات المستقيمة المحددة للقامة وضمت مجموعات ما قبل خريف 2021 موديلات حورية البحر، ظهرت عارضة كريستيان سيريانو Christian Siriano بفستان Mermaid بتوب Peplum وذيل طويل، فيما تألقت عارضة شانيل Chanel بفستان ساتان منفوخ الكمين.


    أحببنا أيضًا الفساتين المزينة بشق أمامي أو على الجانب كما في الموديلات الموقعه من فيرساتشي Versace وديفيد كوما David Koma.

     

     

     

    فساتين سوداء للسهرة بتنانير منفوشة

     

    لم تغب فساتين السهرة المنفوشة عن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021 وجاء معظمها بخصر عالي يظهر القامة بشكل أطول،أحببنا الفستان التول منسدل الأكمام والمزدان بتطريز ناعم يغطي التوب من توقيع ماركة جيني بيكهام Jenny Packham والفستان ذي الأكمام القصيرة المنفوخة من نفس المجموعة.


    أعجبنا أيضًا الفستان الطويل المزين بحزام أسود عريض من توقيع ماركةجيامباتيستا فاليGiambattista Valli.

     

     

     

     

    فساتين سوداء قصيرة للسهرة

     

    ضمت مجموعات أزياء ما قبل خريف تشكيلة من الفساتين السوداء القصيرة والتي تناسب حفلات الكوكتيل،قدمت ماركة فيليب ليم 3.1 Phillip Lim فستان قصير بتنوره مؤلفة من طبقات منتفخة، فيما ظهرت عارضةبروينزا شولر Proenza Schouler بفستان A Line يغطي الركبه.

     

     

     

     

    فساتين سوداء مطرزة للسهرة

     

    خطفت أنظارنا الفساتين السوداء المحبوكه بالتطريز لا سيما تلك التي تحمل توقيع أسماء لبنانية،قدم المصمم العالمي إيلي صعب Elie Saab فستان طويل بياقه ملتفه حول العنق مزدان بالتطريز الذهبي، كما أعجبنا الفستان المزدان بالريش الناعم والشك الذهبي من مجموعة دار شانيل Chanel.

     

     

    أضف تعليقا