قلادات وحلي إستثنائية بوحي من الفاشينيستا عهود العنزي

لا شكّ في أن خيارك للمجوهرات، وخاصّة تلك اليومية التي تضيفينها للوك النهار العملي أو لإطلالة يوم العطلة مع صديقاتك، يجب أن يكون استثنائياً وغير تقليدي أبداً وبوحي من ترندات منصّات عروض الأزياء. وعلى ما يبدو، فإن الفاشينيتسا الأنيقة عهود العنزي تعي ذلك بقوة، لا بل باتت في الآونة الأخيرة تركز على الحلي الذي تختاره كأساس للوكاتها، وتنشر صوراً تسلط فيها الضوء على هذه الأكسسوارات العصرية والجذابة في آن، مما جعلها مصدر وحي وإلهام لنا لاختيار المجوهرات وتنسيقها مع مختلف لوكاتنا.

 

كيف تستوحين المجوهرات والأكسسوارات العصرية من عهود العنزي؟

 

القلادات هي أكثر قطع الأكسسوارات جاذبية في إطلالات العنزي وهي تختارها كبيرة وضخمة وغير تقليدية لتتألق ولتضفي لمسة أناقة وجاذبية في كافة خروجاتها. وهذا الخريف، عندما تتسوقين لشراء قلادة جديد، لمَ لا تختارينها  ضخمة وغير اعتيادية وغير مألوفة أيضاً كما تفعل هذه الفاشينيستا؟ فبالنظر الى لوكاتها الكاجوال أو حتى الى الإطلالات في أي مناسبة، نلحظ أن ثمة تركيزاً كبيراً في صور عهود على عنقها والسبب ليس جمال رقبتها فحسب ولا بشرتها الناعمة أيضاً، بل لكي تحرص أن تظهر قلاداتها الضخمة جداً غير الاعتيادية التي تحرص على انتقائها مميزة ولافتة. فما الذي يمنعك من أن تقتني مثلها؟

 


إذا لم تختر العنزي قلادات ضخمة وذات أشكال وتصاميم السلاسل المتشابكة، تعمد الى انتقاء القلادات الخلابة ذات الأحجار الملونة بألوان زاهية وبراقة. والهدف من ذلك هو أن لا تمر إطلالاتها مرور الكرام، بل تهدف من خلالها الى أن يلحظ الجمهور ونقاد الموضة ما اختارته من مجوهرات وأن تثير البلبلة (إيجابياً) حولها.
لا بل تذهب هذه الشابة الجميلة  الى حدود أبعد من ذلك، بحيث تتعمد إلى تنسيق قلادات كبيرة ومتناسقة مع قلاداتها لكي تلقي الضوء عليها أكثر وأكثر. فلا تنسي، إنه عصر القلادات الفريدة والأقراط الساحرة سوياً وحان دورك لتختاري التصميم المذهل منها  الذي سيكون محور الاهتمام في كل مكان تظهرين فيه.

اقرئي أيضاً:موديلات اكسسوارات فاخرة المفضلة لعهود العنزي

 

 

أضف تعليقا