أجمل القلادات الضخمة تزين إطلالات الفاشينيستا العربيات

  • السلاسل الناعمة، قلادات الصدف، العقد البسيط الذي يحمل إسمك، كلها رائجة راهناً ولكن بعد أن كانت هذه القلادات الناعمة الطريقة البسيطة التي تزين رقبتك في شتى المناسبات النهارية العادية، آن الاوان لتستعيدي عنصر الإبهار ولتتألقي بقلائد ضخمة مذهلة تظهر جانبك الراقي الساحر. فلم تخل المناسبات الهامة من هذه القلادات التي تعتبر أساساً للطلات الفاخرة اليوم، وهي حتى أصبحت القطعة الأساسية في طلتك وباتت محط الأنظار بدلاً من الفستان، خصوصاً إن اخترتها ذات طبقات متعددة أو ذات طابع غجري مميز.

     

    أي قلادات تفضل  الفاشينيتسا العربيات في الصيف؟


    تليق هذه القلادات بالأزياء ذات الياقات المفتوحة لتتدلى برقيّ وروعة ولتأخذ هذه المجوهرات حقها، ولكنها أيضاً تبدو لافتة مع الياقات العالية حين تضيفينها فوقها إن كنت محجبة وهي حتماً تقلب موازين إطلالاتك رأساً على عقب وتأخذ لوكك الى مستوى آخر من الشياكة والفخامة، وقد لمعت فيها نجمات كثيرات وفاشينيستا عربيات زين فساتينهن الجميلة والبسيطة بسلايلا كبيرة رائعة وساحرة منها من مختلف دور المجوهرات العالمية.


    وليست وحدها الأحجار اللامعة هي التي ترصّع بها هذه القلادات، فأمامك خيارات كثيرة من الاحجار الثمينة لتنتقي منها وحتى اللؤلؤ وتلك التصاميم الخالية من أي ترصيع باستثناء بريق وهجها المعدني الآسر. فبوسعك انتقاء قلادة مفعمة بالالوان الزاهية والجميلة مختلف الستايلات الكلاسيكية أو أخرى أضيفت اليها حبات الخرز الكبيرة أو أن تختاريها على شكل طوق مستوحاة من الستايلات الشرقية. 

     

     

    اقرئي أيضاً:صيحات القلادات بوحي من الفاشينيستا

     


    فلا تترددي في التجرؤ هذا الموسم ولا تظني أن هذه القلادات ستشكل مبالغة على طلتك، فهي ستضيف الجاذبية المترفة الى أي فستان وستجعلك حتماً محط الأنظار أينما حللت.  دور كثيرة ابتكرت تصاميم خلابة من هذه القلادات لتقصدي علامتك المفضلة وتنتقي منها ما يليق بذوقك.
     

    أضف تعليقا