موديلات اكسسوارات فاخرة المفضلة لعهود العنزي

عهود العنزي، اسم لمع في عالمي الموضة والجمال بشكل كبير، بحيث تركت بصمتها بشكل لافت وجميل خصوصاً من ناحية أسلوبها الفريد من نوعه. عهود هي فاشينيستا كويتية مولعة بعالم الموضة والماركات العالمية، بحيث كل أزيائها وأكسسوراتها تأتي موقعة من أهم العلامات. فما سر تعلقها بهذه الأسماء العالمية وما هي الماركات التي تفضلها أكثر؟

عهود العنزي مولعة بالماركات العالمية


تتأثر الفاشينيستا عهود العنزي بالماركات العالمية بشكل كبير، وهي متابعة بشكل دائم لأبرز الاصدارات الجديدة منها، بحيث تقتني مجموعة واسعة من الحقائب والأحذية والأكسسورات ذات التصميم العالمي الجميل والفريد من نوعه. حبها لعالم الماركات لا يقتصر على الأزياء فقط، بل يطال الأكسسوارات من حقائب وأحذية والمجوهرات والساعات.

هوس بدار لويس فويتون


من يتابع اطلالات عهود العنزي يلاحظ بشكل كبير ولعها بدار لويس فويتون، خصوصاً حقائب هذه الدار. اذ ظهرت في اطلالات عديدة على حسابها على اسنقرام مقتنيةً تصاميم مختلفة من هذه الحقائب بنقشات متنوعة، منها مصنوعة من جلود عادية ومنها تحتوي على نقشة المونوغرام الشهيرة للدار. كما أنها لا تقتصر اطلالاتها على الحقائب اليومية فقط، بل لديها حقائب كبيرة الحجم التي تليق بأوقات السفر.

ماركات عالمية أخرى


فضلاً عن لويس فويتون، تقتني عهود العنزي ماركات عالمية أخرى، ومن المفضلة لديها هي حقائب شانيل ذات الأشكال والنقشات المتنوعة، منها الكبيرة والصغيرة. كما تتألق بشكل دائم بأحذية من تصميم قوتشي وطبعاً لا يمكن أن ننسى حبها لتصاميم دار هيرميس وحقائبها الجلدية المميزة. ومن أبرز العلامات التي لا يمكن الا وأن تتالق بها خصوصاً خلال سفراتها، هي حقائب ديور ذات التصاميم الجديدة والموقعة بكلمات من توقيعها.

للمجوهرات والساعات حصة أيضاً


لا يقتصر حب عهود العنزي للماركات العالمية على الأزياء والأكسسوارات فقط، بل يطال عالم المجوهرات أيضاً، بحيث تتزين بشكل دائم بتصاميم كارتييه وتيفاني أند كو. وغيرهم كثر… وطبعاً للساعات حصة كبيرة أيضاً بحيث لا يمكن أن تغفل عن التألق بأجدد وأحدث أنواع الساعات العالمية ذات التصميم المميز، الأنيق والعصري.

 

اقرئي أيضاً:

الأحمر سر توهج حلا الترك

أطقم باللون الأبيض بوحي من النجمات

السر وراء عشق علا فرحات لعلامة شانيل!

أضف تعليقا