نجمات عربيات لم يغيّر التقدم في السن جمالهن.. وهذا عمرهنّ الحقيقي

 

 

يبدو أن أزمة العمر التي كان يخفيها الكثير من نجمات الوطن العربي عن جمهورهم ومحبيهم قد انتهت واصبح الكثيرات من نجمات الفن يتحدثن عن اعمارهم بشكل طبيعي بل وكشفوا عن اعمارهم الحقيقة . 


واول هؤلاء الفنانات يسرا والتي لم تظهر عليها علامات التقدم في السن فهي من الفنانات اللاتي يتمتعن ببشرة متميزة حالية من العيوب وبالرغم من خضوعها لعدد من عمليات التحميل البسيطة إلا أن ملامحها لم تتغير كثير وقد كشفت يسرا عن عمرها الحقيقي وقالت انها في عامها الـ 69. 


أيضا نجمة لبنان نجوى كرم التي تبلغ من العمر 54 عاما والتي لم تخجل تماما من الكشف عن عمرها خاصة وانها تتمتع بصحة ولياقة عالية وظهر هذا عليها في أحد أعمالها الغنائية عندما قدمت وصلة رقص مميزة ولم تظهر عليها ملامح تقدمها في العمر . 

 

 

 

 

والمفاجأة كانت عن الديفا سميرة سعيد التي تبلغ من العمر 62 عاما والتي ظهرت مؤخرا بإطلالة شبابية نالت اعجاب كافة محبيها فمحافظتها على ممارسة الرياضة بشكل يومي في منزلها جعل لياقتها البدنية مرتفعة دائما كما انها تحافظ علي صوتها بشكل كبير. 

 

 

 

 

أما الفنانة أصالة والتي تبلغ من العمر 52 عاما والتي تسعى دائما للظهور بإطلالة شبابية وتحافظ علي ملامحها وشكل جسدها، حتى ان البعض أرجع حفاظها علي ملامحها بسبب ابنتها شام الذهبي التي تعمل في مجال التجميل والحفاظ علي البشرة . 

 

 

 

 

أما الفنانة غادة عبدالرازق والتي تبلغ من العمر 51 عاما فتسعى دائما للحفاظ علي وزنها وعدم الاستهتار بزيادة الوزن لانها تضر بالانسان بشكل كبير وقالت انها لم تخجل من عمرها وان كل مرحلة عمريه لها متعتها الكبيرة . 

 

 

 

 

وأخيرا الفنانة شيرين رضا التي تبلغ من العمر 53 عاما والتي تحافظ علي ملامحه بشكل كبير وذلك بسبب تناولها للأكلات الطبيعية النباتية البعيد عن الأشياء التي تضر بالجسم . 

 

 

أضف تعليقا