تعاون يجمع بين شركة "كيلز" وديريك زولاندر لمكافحة علامات التقدم في السن

تعاونت علامة "كيلز منذ العام 1851"، شريك العناية بالجمال الرسمي لفيلم Zoolander No.2، مع نجم الفيلم ديريك زولاندر في صراع نبيل ضدّ علامات التقدم في السن. يُدرك خبراء الرعاية بالبشرة في كيلز تماماً كيف يمكن للمرء أن يحافظ على شبابه، ولذلك كان التعاون مثالياً بين الشركة التي يعود تاريخها إلى 165 عاماً وبين عارض الأزياء الشهير.

وبهذه المناسبة، قالت شيريل فيتالي، المدير العام لعلامة كيلز عالمياً: "يسرّنا التعاون مع ديريك لإصدار فيلمه الأجدد بعنوان Zoolander No.2. لطالما أعرب ديريك عن شغفه بالتحلّي ببشرة جميلة المظهر، لذا كان من الطبيعي أن نتعاون معه على طرح إصدار محدود من مجموعة Kiehl’s x Zoolander2 للرجال والنساء. وأردنا أيضاً دعم فيلمه ومشاركة هذا المشروع المشوّق مع عملائنا".

احتفالاً بإطلاق الفيلم، ستطرح كيلز علبتَي هدايا محدودتَي الكمية من مجموعة Kiehl’s x Zoolander2، تضمّان باقة مختارة بعناية من منتجات كيلز الشهيرة، على أن تتوافرا في الأسواق اعتباراً من 24 فبراير 2016.

ومن جهتها، قالت لي آن ستيبلز، رئيس شراكات التسويق والترخيص العالمية في شركة باراماونت: "سرّنا أن نساعد ديريك على طرح مجموعة Blue Kiehl أمام العالم، ونأمل أن يستفيد محبّوه من هذه المنتجات المذهلة ويستعيدوا شبابهم عند ارتياد دور العرض لمشاهدة فيلمه الذي سيُطرح لاحقاً هذا الشهر".

علاوة على ذلك، سيحظى العملاء بفرصة الظهور بأبهى حلة عند زيارة مواقع كيلز حول العالم. وتشمل بعض المتاجر صورة مقصوصة كبيرة لديريك زولاندر ليلتقط العملاء الصور معها ويحمّلوها على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاج #zoolander2kiehls و#KiehlsME.

وفي سياق الاحتفال بصدور الفيلم قريباً، سيكشف الثنائي عن مشروع سري جداً هذا الشهر يعِد بترك بصمة جمال دائمة على العالم لقرون وقرون من الزمن.

أضف تعليقا