عبايات لبنات الجامعة موضة 2021 ونصائح تنسيقها

 

 

امتلأت مجموعات 2021 بموديلات العبايات ذات الطابع العصري والعملي والتي تصب في صالح بنات الجامعة حيث تؤمن لهن إطلالة مميزة دون التخلي عن الستايل الشرقي المحتشم.


شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتنسيقها بشكل مرتب مع الملابس الكاجوال والإكسسوارات.

 

اقرئي أيضا : نصائح تنسيق عبايات ملونة من وحي الفاشينيستا المحجبات

 


عبايات سيمون لإطلاله بناتيه ناعمة

 

 

ليس هناك أنسب من الألوان المبودره لتكون رفيقتك في يوم دراسي، اختاري عبايه سيمون فاتحة لتحصلي على إطلالة تواكبين بها آخر مستجدات الموضة ونسقيها معتيشيرت أبيض وبنطال جينز Slouchy باللون البيج وسنيكرز بيج وأحملي حقيبة ظهر باللون الأبيض، تجدين تصميمات سادة ناعمة لدى هال إنك Haalinc وماركة كلو Clue.

 


عبايات بياقات عريضة على طراز المعطف

 

 

مجددًا سجلت العبايات المصممة بياقات عريضة حضورًا كبيرًا ضمن مجموعات 2021 وهى الأنسب للوكات الجامعة حيث ستمنحك إطلالة مشابه للمعطف الخريفي، أعجبتنا العبايات الرماديه بمختلف تدرجاتها من توقيع ماركة بليتش Bleach، ارتديها مع توب أسود وبنطال جينز أزرق وزيني الخصر بالحقيبة الحزام السوداء وتممي أناقتك بسنيكرز ملونة.

 

عبايات زرقاء داكنة لإطلالة الجامعة

 

 

اذا كنت تبحثين عن موديل أنيق ومرتب ويناسب أجواء الخريف ننصحك بالعبايات الزرقاء الداكنة والتي سيُسهل تنسيقها مع الجينز،استوحي من إطلالة عارضة أيوا لندن Aywa London والتي ظهرت بعبايه زرقاء مطرزه حول أطراف الأكمام ومنسقه مع تيشيرت أصفر خردلي مائل للون الجملي الصارخ وصندال من نفس اللون وبنطال جينز أزرق فاتح بأرجل واسعة مستقيمة القصة.

أعجبتنا أيضًا العبايه الـ Navy blue من توقيع Leenaz، ارتديها مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أسود Skinny وحذاء أسود مسطح.

 

عبايات مصممة لونين لإطلالة شبابية

 

برزت هذا العام صيحة العبايات المؤلفة من لونين وننصحك بإعتمادها في الجامعة لكونها من القطع العصرية التي تحاكي أسلوب الشابات،نسقي العبايه المصممة باللون الأسود والأخضر النعناع المخطط بالأبيض من توقيع ماركة Soleil مع توب أسود وبنطال جينز أزرق فتح وسنيكرز بيضاء.

 

 

 

أضف تعليقا