نصائح تنسيق القميص الخريفي لإطلالات الشابات في الجامعة

  •  

     

    يبدو أن القميص الخريفي المصمم على طراز الجاكيت من الصوف الخفيف سيرافقنا لموسم آخر بعدما حظي بحضور لافت خلال الخريف السابق، شاهدي أجمل الموديلات واستوحي أفكار تنسيقات من وحي الفاشينيستا المحجبات لإطلالات الجامعة.

     

    اقرئي أيضا : نصائح تنسيق القميص الصيفي من وحي الفاشينيستا المحجبات

     

    القميص الخريفي الساده قطعة أساسية للجامعة

     

     

    اذا كنت في حاجة إلى قطعة يسهل تنسيقها مع مختلف الألوان ننصحك بإقتناء القميص الخريفي الساده ويُفضل أن يكون بلون ترابي أو بودر ليناسب لوكات النهار، ارتدي الجاكيت البيج الفاتح المزود بحزام مع كنزه بيضاء طويلة برقبة عالية وبنطال جلد أسود Skinny وبوت أبيض واحملي حقيبة كتف سوداء مبطنه عبر الجسم واعتمري طرحة بلون الكاكاو.


    على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب نسقي القميص الخريفي الأزرق الفاتح الطويل مع كنزه خفيفة بيضاء بياقه عالية وبنطال أسود عالي الخصر واعتمري طرحة قطنية بيضاء.

     


    القميص الترتان الطويل لإطلالة محتشمة

     

     

    لا غنى عن القمصان الترتان في فصل الخريف اختاريها بخامة سميكة كالصوف وبطول يغطي الفخذين لتحصلي على إطلالة محتشمة وعملية تناسب إطلالة نهار دراسي، نسقي التونيك الطويل المطبع بالمربعات الزرقاء والبيضاء مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق Slouchy على أن يكون البوت والحقيبة باللون الجملي.


    ارتدي القميص الطويل المطبع بمربعات أحمر في أسود مع تيشيرت وطرحة باللون الأسود وتممي اللوك ببنطال رياضي باللون الرمادي الفاتح وانتعلي حذاء سنيكرز أسود.

     


    القميص الخريفي بالطبعات الصغيرة للممتلئات

     

     

    بخلاف طبعات المربعات الكبيرة اعتمدت الفاشينيستا المحجبات القميص الخريفي ذي الطبعات الصغيرة والناعمة،اعتمدي قميص طويل بطبعة اللون الجملي على شكل houndstooth مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق مستقيم القصة وسنيكرز بيضاء وزيني الخصر بحزام جملي.


    من وحي إطلالة الفاشينيستا سمر البرشا نسقي القميص المطبع بدرجات البيج والأزرق الزمردي والأسود مع قميص بيج وبنطال أخضر عالي الخصر وحقيبة وطرحة باللون الرمادي.

     

     

     


     

    أضف تعليقا