كاش مايوه هند صبري يشعل السوشيال ميديا

  •  

    نشرت الفنانة هند صبري مجموعة من صور جلسة التصوير التي قامت بها على الشاطئ عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام  والتي حرصت على مشاركة متابعيها ومحبيها.

     

     

     

     

    وقد ظهرت هند على الشاطئ مرتدية "كاش مايوه" من اللون الأزرق وقد تفاعل الجمهور مع صورة هند صبري وحصدت الكثير من التعليقات من بينهم نادية الجندي والتي علقت برمز القلب.

     

     

     

    يشار أن هند صبري حلت ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني في أول حلقات الموسم الجديد برنامج "السيرة" وتحدثت عن حياتها الشخصية ومشوارها الفني كذلك زواجها من مصري وحصول أبنائها على 3 جنسيات مختلفة وخلال الحلقة تحدثت هند صبري عن فترة طفولتها في تونس وانفصالها عن والديها وعن أمنيتها وماذا تعلمته في حياتها وقد تمت خطبتها مرتين قبل زواجها من أحمد الشريف الأولى لباسل خياط والثانية لمحمد حفظي وأنها قاضت نقابة المحاماة التونسية بسبب رفضها منحها العضوية لعملها كممثلة رغم أنها لم تكن منتسبة لأي نقابة فنية وقد فازت بالقضية وبعد انتسابها لنقابة المهن التمثيلية جمدت عضويتها كمحامية احتراما للمهنة والقانون.

     

     

     

     

    كما تحدثت عن المشكلة التي حدثت في حفل زفافها في تونس رفض أحمد ارتداء الملابس التقليدية لنا وواحدة من أقاربها أصرت ولكنه نهرها بعصبية وطوال الحفل حاولت تهدئته فهو عنيد ولا يهمه من يقف أمامه يمكنه أن يرفض طلب واحد من المعجبين بها في التقاط صورة لأنه يريد قضاء الليلة معها كزوجين وليس كممثلة.


    وتشارك هند صبري في فيلم "السرب" مع أحمد السقا وقصي الخولي وشريف منير وكوكبة من نجوم الفن تأليف عمرو عبد الحليم ومن إخراج أحمد نادر جلال، كذلك تنتظر عرض مسلسلها الجديد "البحث عن علا" مع سوسن بدر وهاني عادل.

     

     

    أضف تعليقا